عالم السيارات

12 ربيع الآخرة 1441 09 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
هيونداي تعرض توسان المقبلة في شكل فيجين T الاختبارية
حسام طارق
# السبت , 23 نوفمبر 2019 01:30 م
هيونداى توسان
هيونداى توسان

 

قامت هيونداي بعرض سيارة اختبارية تحت اسم فيجين T خلال معرض لوس أنجلوس، وهو طراز كروس أوفر اختباري مدمج هجيني بلاج إن، يحمل لغة التصميم العالمية الخاصة بالصانع.

الصانع لم يحدد أية مواصفات داخلية أو متعلقة بنظام الدفع للطراز سوى أنه هجيني بلاج إن، لكن النقطة الأهم أن التصميم وبشكل واضح يمثل كل ما تم التوصل إليه عن توسان 2021 من خلال الصور التجسسية التي شوهدت من قبل، وبالطبع ستكون النسخة النهائية الخاصة بالإنتاج من السيارة أقل هجومية مما عليه هذه النسخة الاختبارية.

أبعاد الطراز الذي تم عرضه بلغت 4610 ملم للطول، مع عرض 1938 ملم وارتفاع 1704 ملم، أما قاعدة العجلات فبلغ طولها 2804 ملم.

وتقول هيونداي أن تصميم السيارة من الجانب يهدف إلى تعزيز الشعور المستمر بالسرعة والتحرك إلى الأمام، بينما تؤكد غطاء المحرك الطويل والبروزات القصيرة في الأمام والخلف على ديناميكية السيارة.

السيارة مجهزة بخاصية Parametric Air Shutter والتي تتكون من فتحات لدخول الهواء في الأمام يتم غلقها عند عدم الحاجة لتبريد الهواء من أجل زيادة الآيروديناميكية، الأضواء الأمامية تم إخفاؤها خلف نظام نصف مرآة يعطي مظهر الكروم، وعند الحاجة تتحول إلى أضواء وظيفية، هناك أيضاً عجلات كبيرة القياس من الكروم المصقول، ملاقط فرامل من اللون البرتقالي الداكن، سقف زجاجي، كما تم وضع مقبس الشحن في الجانب مع غطاء منزلق، كما أنه ليس هناك مرايا جانبية، وعلى الأرجح هناك بديلاً لذلك وهي كاميرات بطريقة مشابهة لطراز أودي e ترون.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا