عالم السيارات

29 جمادى الآخرة 1441 23 فبراير 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
علي عبده: التنمية المحلية قدمت الدعم اللازم.. و"بجهز للرحلة منذ عامين"
# الأربعاء , 20 نوفمبر 2019 01:12 م
علي عبده الرحالة والمغامر المصري
علي عبده الرحالة والمغامر المصري

أعرب علي عبده الرحالة والمغامر المصري عن سعادته بموافقة وزارة التنمية المحلية على طلب رحلته، والمفترض أن تجوب كافة محافظات مصر بالدراجة النارية، بداية من يوم 22 فبراير لعام 2020، مشيدا بالدعم الذي قدمته له الوزارة من خلال التنسيق مع كافة المحافظات وتوفير التسهيلات اللازمة والدعم مما يسهل مهمة اجراء الرحلة وتسجيل الرقم القياسي المطلوب.

وأكد عبده خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، أن الهدف من الرحلة ترويج أهداف التنمية المستدامة في مصر وتعريف العالم بإمكانيات الدولة المصرية، لافتا أن الرحلة والتي تقدر مسافته 25 كيلو متر قد بدأ للتجهيزات لها منذ عامين، وستنطلق من معبد أبو سمبل مع تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني يوم 22 فبراير وتنتهي 1 يونيه عند أهرامات الجيزة.

وأشار الرحالة والمغامر المصري أن هناك عربية دعم ستصحبه خلال رحلته، تم توفيرها من قبل شركات رعاة الرحلة، حيث تمنى تحقيق الرقم القياسي الثالث في موسوعة "جينيس" بعدما كان أول عربي يدخل موسوعة جينيس بالدراجة النارية.

يذكر أن اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية قد وافق على طلب الرحالة والمغامر المصري على عبده لرعاية رحلته التي يستهدف من خلالها زيارة جميع محافظات مصر على دراجة كهربائية وتسجيل رقمه العالمي الثالث في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بالقيادة مسافة 25 كيلو متر.

وذكر بيان للوزارة اليوم الأربعاء، أن الرحلة تستمر 100 يوم تحت عنوان ( 100 مصر ) بالتعاون مع البرنامج الانمائي للأمم المتحدة وصندوق الأمم المتحدة للسكان وبعض الوزارات ومنظمات المجتمع المدني .

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن الوزارة حريصة على تشجيع الأفكار الابتكارية والإبداعية للشباب والتي تسهم في تحسين صورة مصر وإظهار النقلة التنموية الهائلة التي تستهدفها المحافظات في مجالات متعددة منها الطرق والصوامع والمراكز التكنولوجية التي تقدم الخدمات للمواطن التى لها أثر إيجابي على حياة المواطنين وتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 مؤكداً ضرورة الاستفادة من أصحاب المبادرات الإبداعية بالتعاون مع كافة شركاء التنمية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا