عالم السيارات

19 ربيع الآخرة 1441 16 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
دولوي: أضفنا بجرانتا المصرية ما ليس موجود بمثيلتها الروسية
محمود قرشي
# السبت , 16 نوفمبر 2019 06:00 م
دولوي: أضفنا بجرانتا المصرية ما ليس موجود بمثيلتها الروسية
دولوي: أضفنا بجرانتا المصرية ما ليس موجود بمثيلتها الروسية

 

أوضح "بيير-إيلي دولوي" مدير تسويق قطاع التصدير لـ"لادا" الروسية لـ"عالم السيارات" أن الشركة قد أضافت بالنسخة الجديدة من "Granta" –بالعربية: جرانتا للسوق المصري ما ليس موجود بالنسخة الموازية لها بالسوق الروسي الأم.

     وقد أشار "دلولي" إلى أن هناك ميزة إضافية بالتصميم لنسخة السوق المصري من "Granta" حيث تحصل الفئة ذات الناقل الأتوماتيكي على تطعيم بالأسود البيانو للمرايا الجانبية بدلاً من إتاحتها بنفس لون الهيكل كما هو الحال في السوق الروسي. ومن شأن هذا التطعيم إعطاء مظهر أكثر أناقة للسيارة ويجعل هذه الفئة متقاربة في الشكل من شقيقتها ذات الناقل اليدوي التي تأتي بدون طلاء للمرايا الجانبية.

     هذا, وقد قٌدمت "لادا" "Granta" بشكل جديد مجمعة محلياً كموديل 2020 بالسوق المصري مؤخراً بسعر 158,000 ج. م. مع ناقل اليدوي و178,000 ج. م. مع ناقل أتوماتيكي.

     وتتاح "Granta" الجديدة موديل 2020 بمحركين سعة 1,6 بعدد صمامات مختلف لكل ناقل. حيث تزود بـ8 صمامات مع المحرك المخصص للناقل اليدوي ذي الـ5 سرعات من أجل إنتاج قوة 87 حصان وعزم 140 نيوتن.متر. وتزود بـ16 صماماً مع المحرك المخصص للناقل الأتوماتيكي ذي الـ4 سرعات من أجل إنتاج قوة 98 حصان وعزم 145 نيوتن.متر.

     وتتوفر "Granta" الجديدة موديل 2020 قياسياً بنظام مكابح مضادة للإنغلاق, نظام توزيع إلكتروني للكبح, ونظام تعزيز للكبح. وللفئة ذات الناقل اليدوي وسادة هوائية واحدة للقائد بينما للفئة ذات الناقل الأتوماتيكي وسادة هوائية إضافية للراكب الأمامي.

     كما تتوفر "Granta" الجديدة موديل 2020 بعدد محدود من تجهيزات الراحة والرفاهية من أجل الإستمرار في الحفاظ على لقب السيدان الأرخص في السوق المصري. وهي تتيح قياسياً: تعزيز كهربائي لعجلة القيادة, قفل مركزي بواسطة المفتاح, مكيف هواء يدوي الضبط, نوافذ كهربائية أمامية, مقاعد مكسوة بالجلد, وإمكانية طي المقاعد الخلفية.  

     لطفاً, أذكر موقع عالم السيارات كمصدر للخبر عند نقل المعلومة منه.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا