عالم السيارات

19 ربيع الآخرة 1441 16 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
المتحدث باسم مواصلات مصر يعلن سعر تذكرة الخطوط الجديدة
# الخميس , 14 نوفمبر 2019 02:50 م

 

صرح العميد عباس مراد المتحدث باسم شركة مواصلات مصر، عن اعتماد الشركة عدد 16 أتوبيس و10 ميني باص مع بداية شهر ديسمبر المقبل، لافتا أن هناك خطوط  جديدة للشركة تربط عدة مناطق ببعضها وسوف يتم تدشينها خلال الشهر القادم أيضا.

وأكد مراد خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، أن الخطوط الجديدة ستشمل خط من القاهرة الجديدة إلى المعادي وآخر يصل لجامعة القاهرة، وخلال ديسمبر المقبل سيتم تدشين خط من الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر وصولا لميدان عبد المنعم رياض.

وأشار أن هناك خطوط داخلية جديدة تربط بين الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر بالخط الخارجي مع محافظتي القاهرة والجيزة، لافتا أن تلك الخطوط  لا يزال العمل عليها داخل شركة "مواصلات مصر".

وأضاف المتحدث باسم شركة مواصلات مصر، أن شركته سوف تكتسح قطاع المواصلات في مصر من خلال تدشين 16 أتوبيسا و10 ميني باص خلال الشهر القادم، لافتا أن هناك 20 أتوبيسا تم إطلاقهم للعمل خلال الأشهر القليلة الماضية.

كما نوه إلى أن الغاز الذي تعتمده شركة مواصلات مصر مع الأتوبيسات الجديدة، سوف يراعي أنظمة سلامة البيئة للحفاظ على صحة المواطنين، لافتا أن الشركة تمتلك بنية تحتية قوية سواء من "جراجات" أو محطات للشحن.

وعن سعر التذكرة في الخطوط الجديدة التابعة للشركة، قال أنه تم تحديدها لتصل إلى 15 جنيه، مناشدا الركاب بضرورة الحصول على الكارت الذكي الذي توفره الشركة والذي يقدم لهم تخفيضا على التذكرة فيتراوح سعرها على الكارت ما بين 12 إلى 13 جنيه.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا