عالم السيارات

21 ربيع الأول 1441 18 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
ننفرد بالصور الأولى.. نيسان سنترا بريميوم تدخل سوق السيارات المصري
محمود قرشي
# الأربعاء , 06 نوفمبر 2019 12:18 ص
نيسان سنترا بريميوم تدخل سوق السيارات المصري
نيسان سنترا بريميوم تدخل سوق السيارات المصري

 

        كشفت "نيسان" في مصر عن الإصدار الجديد من سيارتها "Sentra" –بالعربية: سنترا- موديل 2020 باسم "بريميوم" الذي يأتي كنسخة محدودة مطورة من الإصدار القياسي المعروف سلفاً بالسوق المصري.


        ويتاح إصدار "بريميوم" الجديد من "Sentra" موديل 2020 بفئتين للتجهيز هما "بريميوم أس" بسعر 310,000 ج. م. و"بريميوم أس في" بسعر 328,000 ج. م. وهو ما يزيد عن سعر الإصدار القياسي من "Sentra" موديل 2020 بقيمة 21,000 ج. م. للفئة الأولى وبقيمة 21,000 ج. م. أيضاً للفئة الثانية. 


        ويحصل إصدار "بريميوم" الجديد من "Sentra" موديل 2020 على تحسينات خارجية بالتصميم ليعطي طابعاً رياضياً للسيارة. فبالمقدمة هناك شبكة تهوية جديدة ذات رمز V بفتحات متسعة شأن السيارات الرياضية. وتم تزويد الإكصدام الأمامي والخلفي بلمسات وأجزاء رياضية لتحسين المظهر والأداء. وهو ما يتناغم مع شكل الكشافات الجديدة المركزة للضوء المحاطة بمصابيح ليد نهارية عصرية. 


        وعلى المستوى القياسي, تزيد تجهيزات إصدار "بريميوم" من "Sentra" عن الإصدار القياسي موديل 2020 بحيث يشمل: مصابيح ضباب, مصابيح ليد, ربط للهاتف بواسطة البلوتوث, شاشة تحكم باللمس مقاس 7 بوصة, نظام التموضع العالمي GPS دون الحاجة للإتصال بالإنترنت, وكاميرا برؤية خلفية. وعلى المستوى الإختياري, تزيد التجهيزات للفئة الثانية بتوفير ضم كهربائي للمرايا الجانبية. فضلاً عن أنه يٌنتظر أن تكون هناك كسوة جلدية للمقاعد حال كشف كافة تفاصيل التجهيزات.


        ومثلما يوفر الإصدار القياسي, فإن إصدار "بريميوم" من "Sentra" موديل 2020 للفئة الأولى يشمل: عجلات حديدية, ضبط يدوي لمكيف الهواء مع فتحة تهوية خلفية, 2 وسادة هوائية أمامية, مضاد سرقة إلكتروني, نظام مكابح مضادة للإنغلاق, نظام توزيع إلكتروني للكبح, ونظام تعزيز للكبح. وللفئة الثانية يشمل: عجلات سبائكية, زر لإدارة المحرك, ضبط أتوماتيكي لمكيف الهواء بتحكم منفصل لمنطقتين, عجلة قيادة متعددة الوظائف, ومسند ذراع خلفي مع حاملي أكواب.


ويظل إصدار "بريميوم" من "Sentra" موديل 2020 بنفس المكونات الميكانيكية للإصدار القياسي التي على رأسها محرك سعة 1,6 لتر بقوة 116 حصان عند 5,600 د.د وعزم 154 عند 4,000 د.د مع ناقل أتوماتيكي فئة المتغير السرعات بإستمرار.

 

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا