عالم السيارات

21 ربيع الأول 1441 18 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أوبل إنسجنيا 2020 المحدثة تحصل على وجه كورسا الجديدة
حسام طارق
# الأحد , 03 نوفمبر 2019 09:22 ص
أوبل إنسجنيا 2020 المحدثة تحصل على وجه كورسا الجديدة
أوبل إنسجنيا 2020 المحدثة تحصل على وجه كورسا الجديدة

 

كان من المتوقع أن يتم الكشف عن النسخة المحدثة من أوبل إنسجنيا المجددة في معرض فرانكفورت الماضي، إلا أن الصانع لم يقم بذلك ويعتقد أن يكون الموعد الجديد بنهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل.


السيارة تحصل الآن على اللمسات الأخيرة الخاصة بها، وظهر نموذج أولي لها مع تمويه أقل أثناء اختباره، وحصلت هذه النسخة على مقدمة جديدة تتضمن شبكة تهوية أنحف من الحالية، مشابهة للمستخدمة مع كورسا الجديدة وتتضمن شريط في المنتصف به شعار الشركة بشكل بارز.


السيارة ستحصل أيضاً على أضواء جديدة التصميم أكثر تطوراً من الحالية، مع جزء بارز في حوافها الخارجية.

أما باقي السيارة فسيظل على الأغلب كما هو، باستثناء بعض التعديلات الطفيفة على المصابيح الخلفية، كما أن اصدار GSi سيحصل على جناح خلفي أصغر في الحجم.


ومع عمر السيارة في الأسواق البالغ عامين فقط، لا يتوقع أن يكون هناك تغييرات رئيسية داخل المقصورة، خاصة مع تجهيز السيارة بنظام ترفيهي جديد في العام الماضي.

على صعيد آخر يتوقع أن يكون هناك تغييرات على الجانب الميكانيكي مع انتقال أوبل إلى ملكية PSA، وهو ما يمكن أن يتضمن استبدال بعض محركات جنرال موتورز الحالية للطراز بأخرى من المجموعة الفرنسية، لكن ربما تظل هذه المحركات كما هي الآن وتحدث التغيرات المتوقعة مع تقديم جيل جديد من إنسجنيا.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا