عالم السيارات

21 ربيع الأول 1441 18 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
كمال نجيب: استثمرنا أكثر من 2 مليون دولار في شيري تيجو 3 الجديدة
محمود قرشي
# السبت , 02 نوفمبر 2019 01:45 م
كمال نجيب: استثمرنا أكثر من 2 مليون دولار في شيري تيجو 3 الجديدة
كمال نجيب: استثمرنا أكثر من 2 مليون دولار في شيري تيجو 3 الجديدة

 

        صرح, كمال نجيب, النائب المساعد للرئيس التنفيذي لقطاع شيري بجي بي غبور أوتو, لـ"عالم السيارات" أنه قد تم إستثمار أكثر من 2 مليون دولار من أجل تطوير "Tiggo 3" –بالعربية: تيجو 3- الجديدة موديل 2020 للسوق المصري.


        وقد علق نجيب على أنه تم الوصول إلى السعر المميز لـ"Tiggo 3" مع كل ما تم تحديثه وتطويره بها بدعم من شركة "شيري" العالمية حيث يعد السوق المصري هو ثاني أهم سوق للشركة بعد السوق البرازيلي.


        وحول تقديم سيارات كهربائية من "شيري" في السوق المصري, أكد نجيب على أن هذا الأمر محل دراسة منذ 3 سنوات لكن لا تزال ميزات تقديم مثل تلك السيارات غير واضحة; فالدولة قد أعفت السيارات الكهربائية من الجمارك لكن لا يعد ذلك كافياً في ظل إرتفاع سعر السيارات الكهربائية بطبيعة الحال وقيام دول أخرى بتقديم ميزات أكثر من ذلك لتعزيز التنافسية بهذا النوع من السيارات.


        وعلى جانب آخر, بالنظر إلى التصريح السابق لجان كوى بينج المدير العام لشركة "شيري" العالمية لـ"عالم السيارات" بأن الشركة بصدد طرح أربعة طرازات مجمعة محلياً ضمن خطة على ثلاثة سنوات بدأت بـ"Arrizo 5" –بالعربية: أريزو 5- بيوليو الماضي; فإننا ننتظر طرازين جديدين للتجميع المحلي بعد طرح "Tiggo 3" قد تكون أحدهما على الأقل من فئة السيارات الخدمية الرياضية الكروس أوفر.


وكانت "أبو الفتوح أوتوموتيف" وكيل "شيري" في مصر مع "جي بي غبور أوتو" صاحبة الحقوق الحصرية للتسويق والتوزيع وخدمة ما بعد البيع لـ"شيري" قد قدمتا موديل 2020 من "Tiggo 3" خلال أكتوبر الماضي بسعر 232,000 ج. م. مع عدد من التحديثات الشكلية والميكانيكية.

 

 

 

 

 


 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا