عالم السيارات

23 ربيع الأول 1441 20 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
فولكس واجن جولف 8 لعام 2020 تظهر لأول مرة في صور رسمية
# الخميس , 24 أكتوبر 2019 07:57 م
فولكس واجن جولف 8 لعام 2020 تظهر لأول مرة في صور رسمية
فولكس واجن جولف 8 لعام 2020 تظهر لأول مرة في صور رسمية

 

كشف أخيراً عن أول صور رسمية للجيل الجديد من طراز فولكس واجن الأسطوري جولف والذي يحمل رقم 8، ونشرت مجموعة كاملة من الصور الخاصة بالطراز الذي طال انتظاره.


الصور تظهر الطراز الجديد الذي يمكن التعرف على هويته من اللحظة الأولى، ولم يأت التصميم الجديد مفاجئاً حيث أن هناك العديد من الصور التجسسية التي أظهرت الطراز بشكل واضح من قبل.


من الأمام قام المصممون بعمل بعض التغييرات دون المس بهوية جولف، الأضواء الأمامية جديدة كلياً بتصميم أكثر نحافة مع وحدات للإضاءة في وقت النهار بتصميم أنيق، وبينهما هناك شبكة تهوية محسنة تبدو بحجم أصغر من ذي قبل مع شعار بارز للشركة.


وفي الأسفل هناك مدخل هواء مركزي مع تطعيمات من الكروم، السيارة حصلت أيضاً على غطاء محرك جديد منحوت بشكل أكثر من الخاص بالطراز السابق.


التصميم المتطور لجولف الجديدة يستمر من الجانب حيث تبدو السيارة بهيكل أكثر رشاقة مع خط كتف أكثر بروزاً يمر بمقابض الأبواب، المساحات الزجاجية الجانبية أكثر رياضية من قبل مع عمود C أكثر بروزاً.


وصولاً للخلف نجد بوابة جديدة للحقيبة الخلفية مع مصابيح محسنة، وهناك صادم بتصميم جديد مع مخرجي عادم زائفين.


وفي حين أن التصميم الخارجي يعد أكثر تطوراً من تصميم جولف 7، إلا أن مقصورة جولف 8 حصلت على تغييرات كبيرة شملت عجلة قيادة جديدة، شاشة رقمية للعدادات ونظام ترفيهي معلوماتي يعتمد على شاشة عائمة، لوحة الأدوات جديدة بدورها مع تصميم تدريجي مع تطعيمات مضيئة على جانب الراكب الأمامي، مخارج الهواء بتصميم نحيف وهناك تطعيمات معدنية ومفاتيح تحكم جديدة.


السيارة الجديدة ستكون بطول 428 سم مع ارتفاع 146 سم، مع قاعدة عجلات بطول 284 سم بعد زيادتها عن الخاصة بالطراز السابق بـ 20 سم.


قائمة المحركات التي ستتوافر للطراز الجديد فضلاً عن نظام الدفع الهجيني بلاج إن والكهربائي تتضمن محرك بسعة 1 لتر ذو 3 أسطوانات مع شحن تيربو، بالإضافة إلى سعتي 1.5 و2 لتر، ومن المحتمل أن يكون هناك محرك يعمل بالغاز المضغوط بسعة 1.5 لتر.

وفي وقت لاحق ستطلق الشركة عدة طرازات أخرى، أولها GTI الرياضي خلال العام المقبل مع محرك تيربو بسعة 2 لتر بقوة 232 حصان، ثم جولف GTI Cup بقوة 286 حصان وأخيراً جولف R بقوة 325 حصان.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
أخيراً .. نيسان تكشف عن سنترا 2020 الأربعاء , 20 نوفمبر 2019 09:22 ص