عالم السيارات

16 ربيع الآخرة 1441 13 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
أنباء عن طرح نيسان سنترا بشكل جديد بسوق السيارات المصري
محمود قرشي
# الخميس , 24 أكتوبر 2019 04:42 م
أنباء عن طرح نيسان سنترا بشكل جديد بسوق السيارات المصري
أنباء عن طرح نيسان سنترا بشكل جديد بسوق السيارات المصري

 

        كانت هناك أنباء منذ عدة أشهر مضت بسوق السيارات المصري حول طرح "نيسان" في مصر لنسخة جديدة من سيارتها "Sentra" –بالعربية: سنترا- المجمعة محلياً قبل نزول موديل 2020 بنفس الشكل الحالي. واليوم –بعد نزول موديل 2020 بنفس الشكل الحالي- هناك أنباء عن طرح السيارة بشكل جديد محلياً. 

        فبحسب موقع جريدة "المال", تنوي "نيسان" خلال شهر نوفمبر المقبل أن تطرح شكل جديد من "Sentra" كنسخة مطورة مستندة على الشكل الحالي بحيث يكون لديها إصدارين من نفس السيارة بفروقات سعرية ما بين 20,000 إلى 25,000 ج. م. مع النظر إلى أن أسعار الإصدار الحالي من "Sentra" موديل 2020 تبلغ قيمتها 289,000 ج. م. للفئة الأولى و307,000 ج. م. للفئة الثانية مع إتاحة عرض خصم نقدي بقيمة 13,000 ج. م.

        واستناداً إلى ما عليه الحال لـ"Sentra" بأسواق خارجية قريبة الشبه بالسوق المصري وما تم التأكيد عليه من المصدر سابق الذكر, فإن السيارة سوف تشهد تحديث يطال المظهر الخارجي والداخلي كتحديث دون تغيير واسع. ويتوقع أن تكون الصور المختارة هنا –والتي تختلف عن تصميمات أخرى باسماء قد تكون مختلفة موديل 2020 للسيارة حول العالم- أقرب ما يكون للإصدار الجديد المنتظر. خاصة وأن الشكل الحالي لدينا يطابق موديل 2020 بالأسواق العربية.

فقد يمكننا أن نرى الإصدار الجديد من "Sentra" بطول إضافي قليلاً بالتصميم الخارجي متضمناً كشافات ذات إضاءة هالوجين مركزة للضوء ذات شكل رياضي تتضمن مصابيح ليد بتصميم جديد. وذلك مع اعتماد شبكة تهوية جديدة على شكل V مظهرة للمسة رياضية. فضلاً عن تحديث شكل الإكصدام الأمامي وتضمين كشافات ضباب مستطيلة ذات خلفية داكنة به. كما يمكننا أن نرى الإصدار الجديد من "Sentra" أيضاً بكشافات ليد خلفية محدثة الشكل. علاوة على تحديث شكل الإكصدام الخلفي. واعتماد عجلات سبائكية ذان نقشة جديدة. وربما تتم إضافة فئة تجهيز رياضي.

ويمكننا أن نرى الإصدار الجديد من "Sentra" بالتصميم الداخلي مطابقاً  للإصدار الحالي دون تغيير أو ربما يتم تحديثه بشكل محدود متضمناً إضافة عجلة قيادة جديدة التصميم. كما يٌنتظر أن تزيد التجهيزات المتاحة لتتضمن مقاعد مكسوة بالجلد, شاشة تحكم باللمس يمكن ربطها بالهاتف الذكي, وكاميرا رؤية خلفية.

        ولن يكون هناك تغيير ميكانيكي بالإصدار الجديد من "Sentra". حيث سيكون هناك المحرك سعة 1,6 لتر بقوة 116 حصان وعزم 154  مع الناقل الأتوماتيكي فئة المتغير السرعات بإستمرار.  


 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا