عالم السيارات

16 ربيع الأول 1441 13 نوفمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بي إم دبليو الفئة الثانية جران كوبيه 2020 تستعد لمنافسة غريمتها من مرسيدس
حسام طارق
# الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019 11:39 م
بي إم دبليو الفئة الثانية جران كوبيه 2020 تستعد لمنافسة غريمتها من مرسيدس
بي إم دبليو الفئة الثانية جران كوبيه 2020 تستعد لمنافسة غريمتها من مرسيدس

ظهرت صور طراز BMW الفئة الثانية جران كوبيه 2020 الجديد قبل الكشف الوشيك عنه بشكل رسمي على شبكة الإنترنت، وتضمنت صور السيدان الصغيرة الجديدة من الصانع الألماني مقدمتها الهجومية ذات شبكة التهوية البارزة والأضواء الأمامية المسحوبة للخلف، بالإضافة إلى مداخل الهواء الكبيرة الحجم للصادم الذي يأتي من M بيرفورمانس.

النسخة التي عرضت في الصور من طراز M235i وهي مجهزة بعجلات رياضية خفيفة الوزن يظهر من خلفها نظام فرامل مرتفع الأداء مع ملاقط زرقاء اللون، ومن السمات التصميمية الأخرى للطراز خط الكتف البارز، أغطية مرايا متباينة اللون وجوانب رياضية آيروديناميكية، بالإضافة إلى السقف المنحني المشابه لطرازات الكوبيه.

في الخلف هناك صادم أمامي ذو فتحات تهوية، مخرجين للعادم على جانبي مشتت هواء صغير الحجم، وبالطبع المصابيح التي تظهر بتصميم نحيف والتي يعلوها جناح مدمج.

من الداخل وكما هو متوقع تأتي المقصورة من الفئة الأولى بالكامل، وهو ما يعني تضمنها شاشة عدادات ووأخرى لنظام الترفيه والمعلومات بقياسات تصل إلى 10.25 بوصة، إلى جانب التطعيمات المضيئة، تطعيم الأسود اللامع ونفس تصميم مفاتيح التحكم، ومع طراز القمة M235i هناك دواسات من المعدن وعجلة قيادة M مغطاة بالجلد.

أما قائمة المحركات فستشمل مجموعة متنوعة من المحركات، منها في الولايات المتحدة الأمريكية محرك بسعة 2 لتر مع شحن تيربو مع ناقل أوتوماتيكي من 8 نسب ونظام دفع بكل العجلات، وذلك مع طراز 228i بقوة 228 حصان و349 نيوتن. متر، ومع M235i بقوة 302 حصان مع 450 نيوتن. متر.

يذكر أن السيارة في الأساس تعتمد نظام الدفع الأمامي وهو ما أثار حفيظة محبي العلامة الألمانية الشهيرة بنظام الدفع الخلفي، لكن BMW قالت بأن الطراز سيوفر لقائده تجربة قيادة BMW أصيلة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا