عالم السيارات

20 صفر 1441 19 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
البافارية للسيارات تنظم فعالية BMW XPO لعرض أحدث الطرازات أمام الجمهور
# الإثنين , 07 أكتوبر 2019 01:47 م

نظمت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانيةBMW  فى مصر مؤخرا فعالية BMW XPO داخل منتجع ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة ، تميزت الفعالية بأنها عائلية بامتياز بعد حضور عدد كبير من العائلات من ملاك و محبى العلامة البافارية BMW ،إذ عُرض أمامهم مجموعة متنوعة من أحدث الطرازات التى تم طرحها فى مصر فى الفترة الأخيرة.
و أبدى محبى العلامة البافارية إعجابهم الشديد بمجموعة الطرازات التى كانت حاضرة بقوة خلال انشطة الفاعلية كـ سيارة الفئة الثالثة الجديدة التى شهدت تعديلات جذرية على الشكل الخارجى وداخل مقصورة السيارة بداية من مقبض صندوق التروس ، مروراً بتطعيم أجزاء الكونسول بمواد شبيهه بالاخشاب لإضفاء الرفاية على السيارة.


حضر الفاعلية التى أقيمت على مدار يومين متتاليين أكثر من 2000 شخص من محبى العلامة الألمانية ، ليجرى بعضهم اختبارات قيادة لعدد من السيارات التى تواجدت فى الفاعلية مثل الـX5 الجديدة كليا ، و الفئة الرابعة ، و الفئة الأولى ، و الـ X3 ، إضافة إلى النسخة المحدثة من سيارة الفئة السابعة.
كما ظهرت سيارات الصانع البافارى الكهربائية مثل BMW i3  و BMW i8 بشكل متميز أمام الحضور ، ليقوم عدد منهم بتجربة قيادة لسيارة BMW i3 الكهربائية بالكامل التى تتميز بكافة المواصفات الرياضية والمواصفات العملية التي تؤمّن السيّارات ذات الاربعة مقاعد، إضافة إلى التصميم المبتكر، إذ تصُنع مقصورة الركاب من الياف الكربون، حيث يميزها خفّة الوزن، الصلابة، والسلامة.
وتزاحم الحضور أمام سيارة الفئة الثالثة الجديدة كليا التى وصلت إلى مصر مؤخرا فى نسختين ، النسخة الأولى هى BMW 3 Series 320i Exclusive  أما النسخة الثانية فى هى BMW 3 Series 320i Luxury Line ، و تتميز السيارة بمحرك 1998 CC تربو 4 سلندر ، وبقوة 184 حصان ، وعزم دوران 300 نيوتن.متر وسرعة قصوى 235 كيلو متر في الساعة ، وناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ، والقدرة على التسارع إلى 100 كيلو متر خلال 7.1 ثانية ، واستهلاك الوقود من 6.3 إلى 7 لتر لكل 100 كيلو متر.


وظهرت خلال انشطة الفاعلية ، سيارة BMW Z4  التى تم طرحها محليا للمرة الأولى فى مصر ، السيارة نجحت فى جذب أنظار محبي العلامة البافارية بي ام دابليو BMW XPO  ، إذ تزاحم الحضور لمشاهدة السيارة عن قرب والتحقق من كافة تفاصيلها.
تُعد BMW Z4 من أكثر السيارات المميزة التى أطلقها الصانع البافاري، لأنها واحدة من السيارات المكشوفة القليلة التى أنتجها الصانع البافاري بمقعدين فقط.
و تعمل المجموعة البافارية للسيارات بكل جد على تقديم أفضل خدمة ومنتجات لعملائها من خلال توفير فريق من العاملين المحترفين لديها، إضافة إلى الحرص على سعادة العملاء من خلال باقة واسعة من برامج الترفيه ، يظهر ذلك جليا فى عدد من الحفلات و الفعاليات التى تنُظم خصيصا لعدد كبير من مالكى سيارة BMW ممن يحظون برعاية كاملة و دعم من المجموعة البافارية للسيارات فى إطار اهتمام المجموعة بتقديم عدة إمتيازات لعملائها.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا