عالم السيارات

14 ربيع الآخرة 1441 11 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
أم جي تعلن عن تفاصيل تجهيزات MG5 الجديدة بالشرق الأوسط
محمود قرشي
# الثلاثاء , 24 سبتمبر 2019 08:08 ص
أم جي تعلن عن تفاصيل تجهيزات MG5 الجديدة بالشرق الأوسط
أم جي تعلن عن تفاصيل تجهيزات MG5 الجديدة بالشرق الأوسط

 

        أعلنت ماركة "أم جي" ذات الأصل الإنجليزي عن كافة تفاصيل التجهيز لسيارتها الجديدة للشرق الأوسط "MG5" –بالعربية: أم جي 5- المنتمية لفئة السيدان المدمجة, والتي ينتظر أن تكون إحدى طرازات الشركة بالسوق المصري بتجهيزات لا تبتعد كثيراً عن تلك لمنطقة الشرق الأوسط.

        تقدم "MG5" الجديدة بثلاثة فئات تجهيز هي: "ستاندرد", "كمفورت", و"ديلوكس". وتشترك الثلاثة في إتاحة: نظام مكابح مضادة للإنغلاق, نظام توزيع إلكتروني للكبح, نظام تعزيز للكبح, نظام تحكم بالكبح عند الإنعطاف, نظام تحكم إلكتروني بالثبات, نظام مراقبة ضغط الإطارات, مثبت سرعة, 2 وسادة هوائية, إمكانية تثبيت مقعد الطفل, قفل مركزي عن بُعد, تشغيل أتوماتيكي للكشافات, تدفئة للزجاج الخلفي, نوافذ كهربائية بالأمام والخلف, وبلوتوث.

        وتتنوع ما تقدمه فئات التجهيز الثلاثة لـ"MG5" الجديدة في العديد من التجهيزات, فهي تتاح إما بمكابح وقوف يدوية أو كهربائية, زر تثبيت على المطالع أو بدون, 4 وسائد وستائر إضافية أو بدون, حساسات ركن خلفية أو بدون, كاميرا برؤية خلفية أو 360 درجة أو بدون, فتحة سقف كهربائية أو بدون, عجلات حديدية مقاس 15 بوصة أو سبائكية مقاس 16 بوصة, كشافات هالوجين مركزة للضوء أو ليد, مصابيح نهارية أو بدون, تحكم بزاوية المرايا الجانبية كهربائياً أو بالزاوية والوضع, فتح الأبواب باستخدام مفتاح أو بدون, تشغيل المحرك بواسطة مفتاح أو زر, عجلة قيادة متعددة الوظائف أو بدون, مقاعد مكسوة بالقماش أو الجلد, تحكم يدوي بـ4 أوضاع لمقعد القائد أو كهربائي بـ6 أوضاع, تحكم يدوي بـ4 أوضاع لمقعد الراكب الأمامي أو كهربائي بذات العدد, عجلة قيادة مكسوة بالجلد أو بدون, مكيف هواء إلكتروني أو يدوي, 4 أو 6 سماعات, شاشة تحكم باللمس يمكن ربطها بالهاتف الذكي مقاس 8 بوصة أو 10 بوصة أو بدون, عدد 1 أو 2 أو 5 منفذ USB.

        وتستخدم "MG5" الجديدة محرك سعة 1,5 لتر ببخ طبيعي للوقود يولد قوة تصل إلى 114 حصان عند 6000 د.د وعزم 150 نيوتن.متر عند 4500 د.د يرتبط بصندوق تروس أتوماتيكي فئة المتغير السرعات بإستمرار. ويٌعزز الأداء بتعزيز كهربائي لعجلة القيادة أو كهربائي حساس للسرعة للمزيد من التحكم والكفاءة. 

 

       

       

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا