عالم السيارات

12 ربيع الآخرة 1441 09 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية سيارات السوق المصرى
تقرير شامل بمواصفات وأسعار سيات توليدو مع أسعار الصيانة
حسام طارق
# الجمعة , 20 سبتمبر 2019 04:21 م
مواصفات وأسعار سيات توليدو مع أسعار الصيانة
مواصفات وأسعار سيات توليدو مع أسعار الصيانة

 

تتوافر سيات توليدو في مصر من خلال الوكيل "كيان" مع ضمان عامين بدون تحديد الكيلومترات ضد عيوب الصناعة، وتتوافر السيارة بفئتين الأولى ريفرنس بسعر 275,000 جنيه والثانية ستايل بسعر 300,000 جنيه.
وتأتي السيارة بمحرك بسعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان وعزم 155 نيوتن.متر مع ناقل أوتوماتيكي من 6 نسب، وتبلغ السرعة القصوى لتوليدو 191 كم/ ساعة مع زمن تسارع من صفر إلى 100 كم/ ساعة في خلال 11.5 ثانية، مع متوسط استهلاك وقود 6.1 لتر/ 100 كم.


أبعاد السيارة تبلغ 4482/ 1706/ 1461 ملم للطول/ العرض/ الارتفاع، مع قاعدة عجلات 2602 ملم، بطول وتبلغ سعة الحقيبة الخلفية 550 لتراً.
أما التجهيزات الأساسية للسيارة فتشمل في مجال الأمان أربعة وسائد هوائية مع وظيفة إغلاق وسائد الراكب الأمامي في حالة وجود طفل، أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل، EBD لتوزيع قوى الفرملة إلكترونياً، فرامل متعددة، نظام ثبات عند القطر، MSR التحكم في عزم المحرك عند السحب، ASR للتحكم في الجر، HBA مساعد الفرامل، إضاءة الفرامل بصورة متقطعة في حالات الطوارئ، ESC للتحكم في ثبات المركبة ونقاط إيزوفيكس لتثبيت مقعد الطفل.
أما التجهيزات من الخارج فتشتمل عجلات رياضية من قياس 16 بوصة، مرايا خارجية مدفأة، مصابيح ضباب في الخلف، مستشعرات لإيقاف السيارة في الخلف.
ومن الداخل هناك نظام تحكم إلكتروني بالمناخ، مراية ذاتية التعتيم، كمبيوتر رحلات، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، تعديل يدوي لمستوى ارتفاع الإضاءة، مساند يد في الأمام والخلف مع أماكن للتخزين، أضواء قراءة في الأمام والخلف، حوامل أكواب في الأمام والخلف، صندوق قفازات مبرد، مقاعد خلفية قابلة للطي، مخرج طاقة بقوة 12 فولت، تطعيمات من الكروم، عصا نقل السرعات من الجلد وتعديل يدوي لارتفاع مقعد السائق، بينما يشتمل النظام الصوتي على مداخل AUX، USB، قارئ كارت ذاكرة مع 4 مكبرات للصوت.


في الفئة الثانية ستايل التي يزيد سعرها عن الأولى بـ 25,000 جنيه، تزداد التجهيزات بنظام مراقبة انتباه السائق، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام منع رجوع السيارة عند بدء الحركة على المرتفعات، نظام سيات للإضاءة بتقنية ليد في الأمام بشكل كامل مع تغيير ديناميكي لمدى الإضاءة، مصابيح ليد في الخلف، مصابيح ضباب في الأمام.
هناك أيضاً مثبت سرعة، تعديل يدوي لارتفاع المقاعد الأمامية بدلاً من مقعد السائق فقط، نظام إضاءة محيطية في الداخل، كسوة من الجلد لعجلة القيادة، زجاج داكن للنوافذ الخلفية، إطار من الكروم على النوافذ، النظام الصوتي سيصبح مشتملاً على 6 مكبرات للصوت بدلاً من أربعة، مع إمكانية توصيل آيبود، بلوتوث للهاتف والنظام الصوتي.
ويمكن التعرف على أسعار الصيانة الدورية والتي هي نفس أسعار صيانة سيات أرونا من هنا  https://bit.ly/2m6v6KX

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا