عالم السيارات

20 صفر 1441 19 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية سيارات السوق المصرى
أسعار وفئات رينو ميجان جراند كوبيه
حسام طارق
# الخميس , 19 سبتمبر 2019 01:07 م
أسعار وفئات رينو ميجان جراند كوبيه
أسعار وفئات رينو ميجان جراند كوبيه

تتوافر رينو ميجان جراند كوبيه في مصر من خلال الوكيل "المصرية العالمية للسيارات" مع ضمان 3 سنوات/ 100,000 كم أيهما يأتي أولاً ضد عيوب الصناعة، وتتوافر السيارة بثلاثة فئات الأولى بسعر 298,000 جنيه، ثم 338,000 جنيه و368,000 جنيه.
وتأتي السيارة بمحرك بسعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان مع ناقل CVT، وتتسع الحقيبة الخلفية إلى 508 لتر.


وتشمل تجهيزات الفئة الأولى في مجال الأمان وسادتين هوائيتين في الأمام، أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل، EBD لتوزيع قوى الفرملة إلكترونياً، EBA مساعد الفرملة في الطوارئ، ESP للتحكم في ثبات المركبة، نقاط إيزوفيكس تثبيت لمقعد الطفل، نظام المساعدة عند بدء الحركة على المرتفعات.
ومن الخارج تشتمل التجهيزات على عجلات عادية من قياس 16 بوصة، زجاج ملون جانبي وفي الخلف، وحدات ليد للإضاءة في وقت النهار، مرايا جانبية مدفأة، مستشعرات لإيقاف السيارة في الخلف، مصابيح ضباب في الأمام والخلف.


أما من الداخل فهناك نظام تحكم يدوي بالمناخ، نظام الصوتي مع 6 مكبرات للصوت، بلوتوث، USB وAUX ومشغل CD وملفات MP3، كمبيوتر رحلات ذو 6 وظائف، مسند يد أمامي مع مكان للتخزين، مثبت ومحدد سرعة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مراية داخلية ذاتية التعتيم.
أما الفئة الثانية والتي تزيد في سعرها 40,000 جنيه عن الفئة الأولى فتزيد في تجهيزاتها بعجلات رياضية من قياس 16 بوصة، نظام التحكم بالمناخ أوتوماتيكي مع نطاقين لدرجة الحرارة، نظام دخول وتشغيل بدون مفتاح من خلال كارت رينو، مستشعر للضوء وآخر للمطر، كسوة من الجلد لعجلة القيادة، شاشة 7 بوصة عاملة باللمس مع نظام ملاحي ونظام R-Link 2 و8 مكبرات للصوت مع صوت ثلاثي الأبعاد.


أما الفئة الثالثة والأخيرة التي تزيد عن التي قبلها بـ 30,000 جنيه فتزيد تجهيزاتها بعجلات رياضية من قياس 17 بوصة، الوسائد الهوائية تصبح ستة، نظام مراقبة ضغط الإطارات، فرامل يد كهربائية، طي المرايا الجانبية أوتوماتيكياً، كسوة من الجلد للمقاعد مع وظيفة المساج وإمكانية تعديل ارتفاعها، نظام فتح الحقيبة الخلفية بدون استخدام الأيدي، فتحة سقف كهربائية، شاشة مماثلة في الوظائف للفئة الثانية لكن مع قياس أكبر 8.7 بوصة وأخيراً كاميرا للرؤية الخلفية.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا