عالم السيارات

14 ربيع الآخرة 1441 11 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
دي إس 8 لعام 2020 تبدأ اختباراتها على الطرقات الأوروبية
حسام طارق
# الأربعاء , 18 سبتمبر 2019 01:53 م
دي إس 8 لعام 2020 تبدأ اختباراتها على الطرقات الأوروبية
دي إس 8 لعام 2020 تبدأ اختباراتها على الطرقات الأوروبية

 

على الرغم من أن طرازات الـ SUV أصبحت هي الأكثر أهمية من الناحية التسويقية الآن، إلا أن هذا لا يعني أن السيدان أصبحت غير مهمة، وهو ما دفع العلامة الفاخرة DS للعمل على تطوير طراز سيدان.
في وقت سابق من العام الحالي كان قد ظهر لتصميم طراز السيدان DS 8 القادم من العلامة الفاخرة في شكل سيدان فاستباك فاخر، والآن هذه هي أول صور تجسسية للطراز أثناء اختباره في أوروبا.


الاختبارات كانت تتم في طقس حار في جنوب أسبانيا، وكان النموذج الأولي من السيارة مغطى بالكامل بقطع التمويه وهو ما يعني على الأرجخ أن هذا هو شكل الإنتاج النهائي، بما في ذلك الأضواء الأمامية والمصابيح الخلفية.
ويتطابق تصميم الأضواء والشكل السداسي لشبكة التهوية مع الصور التي ظهرت من قبل، ومن جهتها لم تؤكد DS ما إذا كان الطراز سيقدم في أوروبا أم لا، حيث أن الهدف الرئيسي لها هو السوق الصينية حيث تلقى طرازات السيدان هناك رواجاً فائقاً، لكن مع الأخذ في الاعتبار أن الطراز يتم اختباره على أرض أوروبية فهذا يرجح تقديمه هناك.
الطراز الجديد يعتمد على منصة مجموعة PSA التي تحمل اسم EMP2 والتي اعتمدت لبيجو 508 والنسخة الأطول 508 L، ومن المتوقع أن يتشارك طراز DS مع نفس قاعدة عجلات الطراز الأخير البالغ طولها 2848 ملم للطراز المعد للسوق الصينية فقط، وهو ما يعني توافر مساحات كبيرة للأرجل والركب في الخلف.


الطراز سيكون طوله نحو 4.9 م، وهو ما يتشابه مع معظم طرازات السيدان الفاخرة الأوروبية ذات قاعدة العجلات الطويلة في الصين، مثل أودي A4 L، BMW الفئة الثالثة Li، جاجوار XE L ومرسيدس C-Class L، وهو ما يعني أن DS8 لن ينافس طرازات أكبر منه مثل أودي A6 L، BMW الفئة الخامسة Li، جاجوار XF L ومرسيدس E-Class L.
DS8 سيطلق أولاً في الصين في أواخر العام الحالي حيث سيصنع هناك، على أن يطلق في السوق الأوروبية في العام القادم.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا