عالم السيارات

18 صفر 1441 17 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
رغم تراجع المبيعات ..4 سيارات تباع بـ"الأوفر برايس" فى السوق المصري
# الأربعاء , 18 سبتمبر 2019 10:02 ص
رغم تراجع المبيعات ..4 سيارات تباع بـ"الأوفر برايس" بالسوق المصري
رغم تراجع المبيعات ..4 سيارات تباع بـ"الأوفر برايس" بالسوق المصري

 

 

 
رغم تراجع المبيعات يشهد السوق المصرى للسيارات عودة ظاهرة " الأوفر برايس "  التى عانى منها كثيرا المستهلك المصرى ولكن تظهر تلك الظاهرة على بعض الموديلات لقلة المعروض منها،ومن جانبه أكد المهندس محمد ريان رئيس مجلس ادارة شركة المصرية للسيارات فى تصريح خاص لـ"عالم السيارات" بان قلة المعروض فى بعض الطرازات المطروحة بالسوق المصرى وزيادة الطلب تسبب فى عودة ظاهرة "الأوفر برايس" مثل تويوتا كورولا وموديلات هيونداى وشيرى بالاضافة الى طراز أوبل أسترا .

 

ومن جانبه أتفق منتصر زيتون، عضو رابطة تجار السيارات في مصر مع تصريح المهندس محمد ريان ، إن ظاهرة "الأوفر برايس" عادت مرة أخرى إلى 4 سيارات في السوق المصري .

وحسب تصريحات زيتون لـ"عالم السيارات"، فأن أبرز السيارات التي عادت إليها ظاهرة "الأوفر برايس"، تتمثل في تويوتا كورولا الجديدة، بزيادة بقيمة تتراوح ما بين 10 و13 ألف جنيه، وهيونداي النترا HD بلغت قيمة "الأوفر برايس" إلى 5 آلاف جنيه.

وتراوحت قيمة "الأوفر برايس" في الفئة الأولى والثانية من هيونداي النترا AD ما بين 3 إلى 5 آلاف جنيه، وبلغت قيمة "الأوفر برايس" على "أوبل أسترا" حوالي 8 آلاف جنيه.
ويستعرض "عالم السيارات"، أسعار الـ 4 سيارات التي تباع بـ"الأوفر برايس" في السوق المصري.

النترا HD

ووفقا لأحدث الأسعار التي أعلنها الوكيل، فأن هيونداي النترا HD، تباع في السوق المحلي بسعر رسمي يتراوح ما بين 243 جنيه إلى 271 الف جنيه، فيما يبيعها بعض الموزعين بأسعار تتراوح ما بين 248 ألفا حتى 276 ألف جنيه.

النترا AD

وحسب الوكيل، فأن سعر الفئة الأولي من هيونداي النترا AD يبلغ سعرها في السوق المحلي 305 الف جنيه، وتباع بـ"الأوفر برايس" بقيمة تتراوح ما بين 3 إلى 5 الآف، ليتراوح سعرها بين 308 ألف إلى 310 ألف جنيه، فيما يبلغ سعر الفئة الثانية 315 الف جنيه، وتباع بـ"الأوفر برايس"، بنفس قيمة الفئة الأولي، ليتراوح سعرها ما بين 318 إلى 320 ألف جنيه.

كورولا

ويقدم وكيل تويوتا إيجيبت، السيارة كورولا الجديدة في السوق المحلي بأسعار تتراوح ما بين 325 ألف جنيه وحتى 469 ألف جنيه، وتباع في السوق بـ"الأوفر برايس" بزيادة بقيمة تتراوح بين 10 وحتى 13 ألف جنيه.
أسترا

تباع "أوبل أسترا" في السوق المحلي وفقا لأسعار الوكيل بـ321 جنيه، بينما يبيعها الموزعين للمستهلكين بزيادة 8 الآف جنيه، ليصل سعرها إلى 329 ألف جنيه.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا