عالم السيارات

22 ربيع الأول 1441 19 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
جولة إعلامية داخل مراكز هيونداي 3s
# الخميس , 12 سبتمبر 2019 01:11 م
جولة إعلامية داخل مراكز هيونداي 3s
جولة إعلامية داخل مراكز هيونداي 3s

 

بعد خمسة عشرا عاما من العمل المتواصل والمجهود منقطع النظير، نجحت هيونداي في صناعة اسم لنفسها تحت قيادة مجموعة شركات جي بي غبور أوتو التي حرصت طوال الأعوام الماضية على دراسة سوق السيارات المصرية لفهم متطلبات العملاء، وتحديد احتياجاتهم بدقة لتقدم لهم سيارات تلبي احتياجاتهم من حيث الكفاءة العالية والأداء القوي، وأحدث التكنولوجيا خصوصا فيما يتعلق بوسائل الأمان والسلامة، إضافة إلى توفير تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الموديلات والفئات، ما بين السيدان والهاتشباك والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) التي تناسب جميع الأذواق والشرائح.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة جي بي غبور أوتو حريصة على دعم عملاء هيونداي من خلال توفير خدمات ما بعد البيع، والتي تتضمن خدمات الصيانة وقطع الغيار والضمان، حيث تتبنى الشركة استراتيجية تعتمد على ضخ استثمارات كبيرة في التوسع في شبكة الفروع ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار على مستوى الجمهورية، وتحديث هذه الشبكة وتطويرها باستمرار عن طريق التواجد في محافظات جديدة، لاجتذاب شريحة كبيرة من العملاء والوصول بخدماتها لنطاق أوسع.

كما تتبنى مجموعة جي بي غبور أوتو خطة تقوم على إعادة النظر في أماكن توزيع شبكة فروعها ومراكز خدمات ما بعد البيع، وهيكلة هذه الشبكة بشكل يضمن التوزيع الجغرافي الجيد لها، حيث تجري الشركة العديد من الدراسات التسويقية قبل افتتاح أي فرع لتحقيق المستهدف منه.

تمتلك جي بي غبور أوتو حاليا أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، منتشرة في جميع أنحاء المحافظات، ويرجع ذلك لحرصها على تأكيد ريادتها في سوق السيارات المصرية، ليس فقط من خلال التوسع في المبيعات، ولكن أيضًا من خلال تقديم أفضل مستوى من خدمات ما بعد البيع.

تشمل شبكة هيونداي حاليا 34 صالة للمبيعات 13 مراكز خدمات ما بعد البيع في كلا من القطامية، وأبو رواش، وقليوب، وطريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي، والسويس، والإسكندرية، وأسيوط، وشرم الشيخ والغردقة وسوهاج، بالإضافة إلى 30 نقطة بيع قطع الغيار. هذا إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين، تشمل 17 مركز خدمة معتمد، و12 نقطة معتمدة لبيع قطع الغيار. 

وفي إطار جهودها من أجل التعريف بسلسة مراكز خدمة هيونداي التي تعمل بنظام (3s)، تنظم مجموعة جي بي غبور أوتو سلسلة من الزيارات الإعلامية لأهم هذه المراكز، وتتضمن جولات لرجال الإعلام والصحافة لتلك المراكز على اختلاف أماكنها، والتي من شأنها التعريف بالخدمات المتميزة التي تقدمها مجموعة جي بي غبور أوتو لعملاء هيونداي.

بدأت سلسلة الزيارات بزيارة إعلامية إلى مركز هيونداي في الكيلو 21 بطريق مصر اسماعيلية الصحراوي، الذي افتتح في عام 2012، ويتميز بمساحته الضخمة وتصميمه المميز وحجم التمويل الذي استثمر فيه.

يقع المركز على مساحة أرض 38,613 متر مربع ومباني مقامه على مساحة 18,328 متر مربع، ويتكون المركز الذي يتوافق مع المعايير العالمية لهيونداي، من صالة عرض بمساحة 2264 متر مربع تسع لعرض 30 موديل بشكل مريح يجعل العملاء يتحركون بسهوله وانسيابيه أثناء تفقد السيارات المعروضة.

كما يضم مركز هيونداي بطريق مصر اسماعيلية الصحراوي، مركز خدمة متكامل على مساحة 15572 متر مربع، ويقدم خدمات الصيانة والاصلاح لسيارات هيونداي. ويضم مركز الصيانة 103 باكيه ميكانيكا، و110 باكية مخصصة للسمكرة والدهان، بالإضافة الى باكيات مخصصة للكهرباء وإصلاح الشاسية وضبط الاتزان وضبط الزوايا وتغير الإطارات، وتبلغ قدرته الاستيعابية حوالي 292 سيارة في اليوم، ويقوم بالصيانة مهندسين وفنيين على أعلى درجة من الكفاءة والتدريب. كما يحتوي على أماكن وقاعات انتظار العملاء على مساحة 1788 متر مربع مجهزة تمكنهم من مشاهدة سيارتهم أثناء أعمال الصيانة ومتابعة تطورات العمل الخاصة بها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مركز مصر اسماعيلية الصحراوي يحتوي على منفذ لبيع قطع الغيار هيونداي الأصلية، التي تمتاز بأعلى معايير الجودة والكفاءة.

ويخدم مركز مصر اسماعيلية الصحراوي مناطق العبور والسلام والقاهرة الجديدة ومدينتي والرحاب والشروق، وبدر ومدينة نصر ومصر الجديدة وبلبيس. 

أما ثاني الزيارات الإعلامية، فكانت لمركز مرغم في الكيلو 19-20 طريق الإسكندرية - القاهرة الصحراوي، الذي يعد أكبر مراكز خدمة بنظام (3s) في إفريقيا، باستثمارات وصلت 100 مليون جنية مصري حين افتتاحه في عام 2016. ويخدم عملاء هيونداي في محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح وكفر الشيخ. 

يقع مركز مرغم المتكامل على أرض مساحتها 22,593 متر مربع، ويغطى المبنى مساحة 7330 متر مربع، ويحتوي على صالة عرض رائعة ذو واجهة زجاجية من جميع الاتجاهات، بمساحة 1150 متر مربع، وتعرض مجموعة متنوعة من أحدث موديلات سيارات هيونداي بطريقة مميزة وممتعة تتيح للزائر مشاهدة كافة الموديـلات والألوان، ويقوم عليه فريق مدرب من المحترفين في قطاع المبيعات يساعده على التعرف على خصائص كل سيارة ومميزاتها واختيار الأنسب.

ويضم المركز ورشة لأعمال الصيانة والأعمال الميكانيكية ودهان وإصلاح هياكل السيارات، تمتد على مساحة 5887 متر مربع، وبقدرة استيعابية تصل لحوالي 124 سيارة يوميًا. كما أنها مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية والمعدات اللازمة لضمان جودة وسرعة الإصلاح. ويشرف على تشغيله فريق من المهندسين والفنيين على أعلى مستوى لضمان جودة الخدمة المقدمة. ويشمل مركز مرغم المتكامل أيضًا مخزن مخصص لقطع الغيار مقام على مساحة 684 متر مربع من أجل توفير كل قطع الغيار اللازمة لسيارات هيونداي. 

كما خصصت الشركة صالة انتظار على مساحة 892 متر مربع مجهزة لتقديم كافة المشروبات، وأماكن مخصصة للصلاة، وألعاب الأطفال، ومكان مخصص للتدخين، وخدمة الانترنت WiFi، ويمكن للعملاء متابعة سياراتهم خطوة بخطوة أثناء أعمال الصيانة من وراء الزجاج.

وتناولت الزيارات شرحا وافيا للخدمات المتميزة التي تقدمها شركة جي بي غبور أوتو مثل خدمة استبدال السيارات القديمة (أيًا كان ماركتها) بإحدى سيارات هيونداي الجديدة، بإجراءات تتميز بالسهولة وبأنظمة تقسيط مناسبة لكافة شرائح المجتمع.

بالإضافة إلى توفير برامج تمويل متنوعة من خلال "درايف"، التي تقدم أقوى انظمة التمويل وتتميز بالمرونـة من حيث مدة التقسيط مع اختلاف نسب المقدم وأبسط وأسرع الإجراءات. إلى جانب نظام التأمين الشامل والمتكامل. 

وتهتم مجموعة جي بي غبور أوتو اهتماما كبيرا بتقديم نفس مستويات الخدمة الراقية لعملاء هيونداي في كافة الفروع ووكلائها المعتمدين.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا