عالم السيارات

24 محرم 1441 23 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
قبل افتتاحه بأيام قليلة .. هذه أبرز كواليس معرض فرانكفورت
حسام طارق
# الإثنين , 09 سبتمبر 2019 08:15 م

تتجه محبي السيارات حول العالم هذه الأيام نحو المدينة الألمانية فرانكفورت حيث أنه لم يتبق سوى أيام معدودة ليتم افتتاح فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات لعام 2019، والمنتظر في يوم 12 من سبتمبر الحالي ليستمر إلى 22 من نفس الشهر، وبالطبع سيكون المعرض مليئاً بأحدث الطرازات والتقنيات المتطورة في صناعة السيارات.

وتأتي هذه الصور قبل الافتتاح المنتظر أثناء التجهيز للمعرض، حيث تظهر أعمال التجهيز المختلفة لأجنحته والتعديلات الأخيرة التي يتم عملها، إلى جانب وضع الصناع لأغطية على طرازاتهم المنتظر عرضها على الجمهور الأوروبي والتي منها بعض الطرازات التي ستظهر لأول مرة على الاطلاق.

هناك العديد من الطرازات الغامضة التي تعرض جنباً إلى جنب مع طرازات نعرفها جيداً، وصانع مثل فورد يتجهز باصدارات هجينة من طرازاته الشهيرة مثل فييستا وفوكاس، بالإضافة إلى نسخ هجينة بلاج إن من كوجا وإكسبلورر.

المعدل الشهير ألبينا سيكون حاضراً بطرازه الجديد B3 تورينج، وتتجهز BMW لعرض طرازها الرياضي M8، ويمكن مشاهدة مصابيح لاند روفر ديفيندر الجديدة من أسفل الغطاء.

هوندا ستعرض طرازها الكهربائي e في حلته الإنتاجية، برابوس G V12 ذو الـ 887 حصاناً التي تخرج من 12 أسطوانة سيكون حاضراً بهيبته أيضاً.

لكن هناك صناع لن يكونوا حاضرين في نسخة هذا العام من معرض فرانكفورت، أبرزهم أستون مارتن، سيتروين، DS، ألفا روميو، فيراري، مجموعة فيات كرايسلر، شيفروليه، كاديلاك، مازدا، ميتسوبيشي، نيسان، بيجو، رولز رويس، سوبارو، سوزوكي، تويوتا وفولفو.

ونود أن ننوه إلى أن موقع عالم السيارات سيكون حاضراً في معرض فرانكفورت ليوافيكم بتغطية حية من هناك.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
اصدار خاص من داستر لفرنسا فقط الإثنين , 23 سبتمبر 2019 02:48 ص