عالم السيارات

20 صفر 1441 19 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
تعرف على أسعار وفئات نيسان قاشقاي
حسام طارق
# الجمعة , 06 سبتمبر 2019 01:29 ص
تعرف على أسعار وفئات نيسان قاشقاي
تعرف على أسعار وفئات نيسان قاشقاي

تتوافر نيسان قاشقاي في مصر من خلال الوكيل "نيسان موتور إيجيبت" مع ضمان 3 سنوات/ 100,000 كم أيهما يأتي أولاً ضد عيوب الصناعة، وتتوافر السيارة بثلاثة فئات الأولى بيز لاين بسعر 399,000 جنيه، ثم هاي لاين بسعر 409,000 جنيه وسبورت لاين بسعر 429,000 جنيه.

وتأتي السيارة بمحرك بسعة 1.2 لتر مع شحن تيربو بقوة 117 حصان مع ناقل CVT، وتتسع الحقيبة الخلفية إلى 430 لتر.

وتشمل تجهيزات الفئة الأولى بيز لاين في مجال الأمان وسادتين هوائيتين، أسطوانات فرامل في الأمام والخلف، أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل، EBD لتوزيع قوى الفرملة إلكترونياً، BA مساعد الفرملة في الطوارئ، نظام منع رجوع السيارة للخلف عند بدء الحركة على المرتفعات ومانع انزلاق بالإضافة إلى نظام VDC للتحكم في ثبات المركبة.

ومن الخارج تقتصر التجهيزات على مصابيح ضباب أمامية وقضبان على السقف بالإضافة إلى مرايا جانبية يتم طيها كهربائياً وعجلات رياضية من قياس 17 بوصة.

أما من الداخل فهناك نظام تحكم يدوي بالمناخ، نظام تشغيل بدون مفتاح، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مثبت سرعة، تحكم يدوي في المقعد الأمامي، فرش قماش للمقاعد، حوامل أكواب في الأمام والخلف، ويتكون النظام الصوتي من 4 مكبرات للصوت، بلوتوث، USB وAUX ومشغل CD.

الفئة الثانية هاي لاين والتي تزيد 10,000 جنيه عن الفئة الأولى فتزيد تجهيزاتها بداية من الوسائد الهوائية التي تصبح ستة بدلا من اثنين، نظام التحكم بالمناخ يصبح أوتوماتيكياً مع نطاقين لدرجة الحرارة، بالإضافة إلى سقف بانورامي، إضاءة ليد في الأمام مع إضاءة ذاتية الضبط، وحدات ليد للإضاءة في وقت النهار، زجاج خلفي معتم، حساسات لإيقاف اليسارة في الأمام والخلف وكاميرا للرؤية الخلفية، وتزيد مكبرات الصوت لتصبح ستة.

أما الفئة الثالثة والأخيرة سبورت لاين التي تزيد عن التي قبلها بـ 20,000 جنيه فتزيد تجهيزاتها بمراية داخلية ذاتية التعتيم، مقعد كهربائي التحكم للسائق وقابل للتدفئة، فرش جلد للمقاعد، حساس للمطر، نظام كاميرات 360 درجة ووظيفة استشعار الأشياء المتحركة.

 
 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا