عالم السيارات

24 محرم 1441 23 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
نيسان تحافظ على التصميم غير المألوف لجيوك الجديدة كلياً 2020
# الأربعاء , 04 سبتمبر 2019 12:18 ص
نيسان جيوك 2020
نيسان جيوك 2020

بعد استمرار الجيل السابق من نيسان جيوك لعشرة سنوات في الأسواق، يأتي طراز الكروس أوفر التحت مدمج في جيل جديد كلياً لكن يحافظ على التصميم الأصلي للسيارة بعد تطويره، وجاء الطراز الجديد أكثر رحابة من السابق بفضل الاعتماد على المنصة الجديدة كلياً CMF-B.

التصميم الجديد جاء أكثر رشاقة بفضل أبعاده المتجانسة، مع سقف منساب للخلف وخط كتف قوي، وهناك العديد من التفاصيل المميزة مثل شبكة تهوية V موشن والأضواء الأمامية والمصابيح الخلفية التي تأتي بتقنية ليد بشكل قياسي.

ومن الأمام حافظت نيسان على التصميم الدائري للأضواء المميز لجيوك مع وحدات جديدة على شكل حرف Y بالإضافة إلى وحدات ليد للإضاءة في وقت النهار بتصميم مميز، وفي الخلف تخلت نيسان عن المصابيح الغريبة التصميم لصالح أخرى ذات تصميم أفقي.

ومع الجيل الجديد أصبحت نيسان توفر للطراز لون حصري له بالإضافة إلى 10 ألوان أخرى، إلى جانب خيارات تخصيص للخارج تتضمن الصوادم، العتب الجانبي وعجلات من قياس 19 بوصة.

المقصورة تغيرت بشكل كلي عن الجيل السابق، فضلاً عن أن المساحة الخلفية لركب الجالسين زادت بـ 58 ملم كما تقول نيسان، كما زادت مساحات الرؤوس بـ 11 ملم، وسعة الحقيبة الخلفية بنسبة 20% لتصبح 422 لتر، التصميم تغير بشكل جذري وحصل على لوحة عدادات جديدة كلياً مع شاشة عرض مركزية عائمة، بالإضافة إلى عجلة قيادة جديدة مع تقليل الأزرار المتواجدة على الكونسول الوسطي.

كما حسنت نيسان من وضعية القيادة وأصبحت الخامات الناعمة الأكثر فخامة تغطي لوحة الأدوات، حشيات الأبواب والأرضيات، وتأتي جيوك الجديدة قياسياً مع مقاعد أمامية رياضية مع تنجيد اختياري من الألكنترا والجلد.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
اصدار خاص من داستر لفرنسا فقط الإثنين , 23 سبتمبر 2019 02:48 ص