عالم السيارات

17 ربيع الأول 1441 14 نوفمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هيونداي توسان 2021 في صور توقعية
حسام طارق
# الثلاثاء , 03 سبتمبر 2019 01:32 م
هيونداي توسان 2021
هيونداي توسان 2021

بعدما أضاف الصانع الكوري هيونداي طرازات SUV جديدة لأعلى ولأسفل، حيث أضاف طراز فينو الصغير وبالاسيد الكبير الحجم، تتجه الشركة الآن نحو تحديث طرازاتها المتواجدة معها منذ فترة طويلة، ومنها طراز توسان الذي سيقدم الجيل الرابع منه خلال عامين، والتي شوهدت بالفعل أكثر من مرة في صور تجسسية أثناء العمل على اختبارها.

وبناء على هذه المشاهدات قرر مصممو موقع Kolesa.ru عمل صور توقعية لما ستكون عليه توسان القادمة من وجهة نظرهم، ومع حصول طرازات هيونداي الـ SUV الأخرى على تصاميم غير تقليدية سيكون من المنطق أن يأتي توسان الجديد بتصميم غير تقليدي أيضاً، وتأتي هذه الصور في محاولة لتوقع كيف سيكون تصميم الجيل القادم من ثاني أفضل طراز مبيعاً لدى هيونداي في أمريكا الشمالية بعد إلنترا.

ومن أبرز عناصر التصميم المتوقعة الأضواء الأمامية النحيفة المتداخلة مع الشبكة الأمامية الضخمة، ووضع مصممو الموقع تصميماً متوقعاً من وجهة نظرهم البحتة للجزء الخلفي من السيارة حيث لا توجد أية معلومات عنه مع التمويه الكثيف الذي يوضع عليه في النماذج الأولية التي تم اختبارها.

يذكر أن نائب رئيس الشركة للتصميم كان قد قال عن توسان القادمة أنها ستكون بتصميم متفرد، وهو ما سيجعل الطراز متفرداً ليس فقط عن باقي طرازات فئته بل ووسط طرازات الشركة أيضاً.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا