عالم السيارات

24 محرم 1441 23 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هيونداي توسان 2021 تظهر المزيد من وجهها في صور تجسسية جديدة
حسام طارق
# الثلاثاء , 27 أغسطس 2019 11:09 م
هيونداي توسان 2021
هيونداي توسان 2021

بعد الظهور الأول للجيل القادم من هيونداي توسان منذ أيام قليلة في صور تجسسية، يعود الطراز للظهور من جديد في صور جديدة لكن هذه المرة بتمويه أقل للمقدمة.

حيث كان الطراز في المرة الأولى قد ظهر مع قطعة سميكة من القماش الأسود على المقدمة، لتختفي هذه القطعة مع الصور الجديدة لتكشف عن التصميم القادم للطراز والمثير للاهتمام.

حيث ظهرت الأضواء الأمامية بتصميم منفصل مع وضع القسم الرئيسي على جانبي شبكة التهوية "المتتالية" مع وضع الجزء الثانوي في وضعية أعلى ومدمج في الشبكة المذكورة، وتذكر الأخيرة بطراز مرسيدس EQC بينما يذكر تصميم المقدمة ككل بتصميم مقدمة هيونداي نيكسو SUV العاملة بخلايا الوقود.

الصادم الأمامي أتى بتصميم حاد ويتضمن فتحة دخول هواء أسفل شبكة التهوية، أما باقي السيارة فظل كما هو أسفل قطع التمويه خاصة في الخلف.

من المتوقع أن تنمو توسان القادمة في الحجم مع تقديم خيار السبعة ركاب في بعض الأسواق، وسيتشارك الطراز مع طراز البيك أب القادم سانتا كروز وهو ما يعني نفس المحركات للطرازين، والتي من المتوقع أن تتتضمن محرك ثيتا 3 الجديدة بسعة 2.5 لتر مع شحن تيربو وبدون، متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 8 نسب.

ولأوروبا سيكون محركي GDI وT-GDI بسعة 1.6 لتر حاضرين، بالإضافة إلى خيار هجيني بسعة 2 لتر يأتي من سوناتا، مع نظامي دفع أمامي وبكل العجلات.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
اصدار خاص من داستر لفرنسا فقط الإثنين , 23 سبتمبر 2019 02:48 ص