عالم السيارات

21 محرم 1441 20 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
البافارية للسيارات توجه الشكر لعملاء BMW فى حفل مبهر أحياه راغب علامة
# الإثنين , 26 أغسطس 2019 10:20 م
البافارية للسيارات توجه الشكر لعملاء BMW فى حفل مبهر أحياه راغب علامة
البافارية للسيارات توجه الشكر لعملاء BMW فى حفل مبهر أحياه راغب علامة

وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور ،أقامت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر مؤخرا حفلا ضخما على شواطىء الساحل الشمالى حيث الراحة و الاستجمام ، تم الكشف فيه عن عدد من السيارات الجديدة التى انضمت مؤخرا إلى اسطول سيارات العلامة الألمانية العريقة فى مصر.

شهد الحفل حضور عدد كبير من مالكى سيارة BMW الفئة السابعة ممن يحظون برعاية كاملة و دعم من المجموعة البافارية للسيارات فى إطار برنامج  BMW Grand Classالذى يقدم عدة إمتيازات لمالكى سيارة الفئة السابعة و الثامنة من BMW.

تخلل الحفل عدة فقرات غنائية و فنية كان أبرزها أداء المطرب اللبنانى راغب علامة لباقة مميزة من أعماله التى شهدت تفاعل قوى من الحضور، كما شاركت المطربة الشابة نسمة محجوب أيضا بمجموعة متنوعة من أعمالها الخاصة التى تضمنت مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية الشهيرة مع عدد من الاعمال الغربية.

وأستمتع الحضور بمشاهدة عرض شامل عن أبرز مواصفات سيارة الفئة السابعة الجديدة كليا من BMW و عدد من الطرازات الجديدة التى وصلت إلى مصر مؤخرا مثل سيارة BMW الفئة الثامنة و سيارة BMW i8 roadster، إضافة إلى سيارة BMW X4 و سيارة BMW X5 التى تأتي ضمن تصنيف السيارات الـSUV متوسطة الحجم الفارهة، و تمتع بأعلى معايير الامان.

وألقي السيد فريد الطوبجي، الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات كلمة تحدث فيها عن عملية التجميع  المحلى التى تأتى بحجم اسثمارات جديدة بقيمة 40 مليون جنيه بهدف تطوير خطوت الإنتاج ، فيما أكد السيد يحيى عبد القدوس، رئيس قطاع التسويق بالمجموعة البافارية للسيارات أن الشركة تسعى دائما إلى توفير أحدث طرازات الصانع البافاري BMW  داخل مصر مما يلبى متطلبات و تطلعات عملائها. 

حضر الحفل السفير الألماني بالقاهرة سيريل نون، و غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي وبعض الشخصيات العامة والفنية من بينهم اللاعب محمد زيدان، والفنانة ليلى علوي و و الفنان ماجد المصري .

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
تقرير شامل بمواصفات وأسعار BYD F3 الجمعة , 20 سبتمبر 2019 02:26 م