عالم السيارات

21 محرم 1441 20 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
هوندا سيفيك هاتشباك 2020 تحصل على تحديثات
حسام طارق
# السبت , 17 أغسطس 2019 02:52 م
هوندا سيفيك هاتشباك 2020
هوندا سيفيك هاتشباك 2020

قامت هوندا بتحديث طرازها لعام 2020 من سيفيك هاتشباك لتحصل على بعض التعديلات من الخارج بالإضافة إلى تطعيم داخلي جديد، كما تم مراجعة طراز سبورت وإضافة بعض التقنيات الجديدة مثل نظام صوتي محدث مع تشغيل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، ويبدأ سعر المستوى القياسي LX من 21,650 دولار ويصل إلى 28,850 دولار مع مستوى القمة سبورت.

السيارة حصلت على إطارات جديدة لمصابيح الضباب الأمامية والتي تأتي الآن مع قضيب بلون السيارة، بالإضافة إلى شبكة تهوية هوندا الجديدة "وينج" كما حصلت الأضواء الأمامية على تطعيم أسود اللون، وفي الخلف تم تغيير فتحات الصادم الخلفي لتبدو مشابهة للتغيير الذي حدث في الأمام، ووفرت هوندا لجميع المستويات عجلات جديدة وحصل مستوى سبورت تورينج على أضواء ليد محسنة مع شعاع أطول وأعرض لإضاءة أفضل.

في الداخل هناك تطعيم جديد للمقصورة، ومع مستوى سبورت هناك تطعيم بشكل هندسي، وفي المستويات الأقل LX و EX على تطعيم مطلي، أما مع EX-L وسبورت تورينج فهناك لون أسود مصقول.



تتضمن التحسينات الأخرى توفير مقعد كهربائي للسائق في 8 اتجاهات بداية من مستوى EX، الذي حصل أيضاً على عجلة قيادة وعصا نقل سرعات جديدين مغطيين بالجلد، ومع مستوى سبورت تورينج هناك خاصية هوم لينك بشكل قياسي، وتأتي جميع الطرازات مع ناقل يدوي من 6 نسب مع المحرك 1.5 لتر المشحون بالتيربو، وحصلت السيارة بشكل عام على تحسينات تتعلق بالعزل في العديد من الأماكن في هيكل السيارة.

مع مستويين سبورت وسبورت تورينج هناك بالإضافة إلى النظام الصوتي الجديد ذو الشاشة من قياس 7 بوصة تجهيزات قياسية أخرى تتضمن زر تشغيل المحرك ونظام دخول بدون المفتاح، تشغيل المحرك عن بعد، تنجيد جديد للمقاعد وتطعيم منقوش للوحة الأدوات، ومع سبورت تورينج هناك خيار الحصول على ناقل CVT الأوتوماتيكي.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
تقرير شامل بمواصفات وأسعار BYD F3 الجمعة , 20 سبتمبر 2019 02:26 م