عالم السيارات

15 صفر 1441 14 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
ألفا روميو تونال ثاني SUV للشركة في صور توقعية
حسام طارق
# الخميس , 15 أغسطس 2019 01:14 م
ألفا روميو تونال
ألفا روميو تونال

في معرض جنيف الذي أقيم في شهر مارس الماضي قام الصانع الإيطالي بعرض نسخة اختبارية من SUV هجينة مدمجة تدعى تونال، وتأتي الآن صور توقعية من INDAV Design تتخيل شكل السيارة في حلتها الإنتاجية.

التصميم الذي عرض في جنيف كان جريئاً بشكل استثنائي خاصة عند مقارنته بشقيقه ستيلفيو، لكن بطبيعة الحال لا يتم وصول أي سيارة اختبارية إلى خط الإنتاج دون تخليها عن تفاصيل كثيرة والحصول على أخرى تجعلها صالحة للسير على الطرقات، لكن إذا كانت الصور التخيلية صحيحة فهذا يعني أن الطراز لن يخسر الكثير مع تحوله إلى الشكل الإنتاجي.

في الأمام هناك أضواء أكثر سماحة قليلاً من النسخة الاختبارية، بالإضافة إلى نفس شبكة تهوية Scudetto التي جاءت في الأخيرة مع لونها الفضي، وفي الأسفل هناك مصابيح ضباب لم تكن متواجدة في النسخة الاختبارية، بالإضافة إلى مداخل هواء مماثلة للاختبارية.

المرايا الجانبية ذات الجناح الصغير استبدلت بأخرى أكثر واقعية وتم فعل نفس الشيء مع العجلات، مقابض الأبواب جاءت بارزة بشكل أكثر في البابين الأماميين لكن الخلفية منها تم اخفاؤها مثل النسخة الاختبارية وهو تقليد تتبعه ألفا منذ عام 1997 بداية من طراز 156، المصابيح الخلفية الأفقية جاءت بسيطة التصميم مع مخرج للعادم من الكروم يبرز من الصادم الخلفي.

تونال ستعتمد على منصة معدلة من فيات كرايسلر الخاصة بالدفع الأمامي خلافاً لطرازات الشركة الأخرى ستلفيو وجوليا، ومن المتوقع أن يكون من الطراز اصدار هجيني بلاج إن مثل المعتمد لجيب رينيجيد.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا