عالم السيارات

15 صفر 1441 14 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بريليانس تختبر SUV جديد بسبعة مقاعد
حسام طارق
# الأربعاء , 14 أغسطس 2019 08:20 م
بريليانس تختبر SUV جديد بسبعة مقاعد
بريليانس تختبر SUV جديد بسبعة مقاعد

يعمل الصانع الصيني في الوقت الحالي على اختبار طراز SUV جديد كلياً بالنسبة له واسمه V9، والذي يظهر لأول مرة في صور تجسسية.

الطراز سيصنف أعلى V7 وسيعتمد على منصة الشركة M8X والمطورة بالتعاون بين الشركة وبين مجموعة BMW، وعلى الرغم من أن الطراز يخضع بالفعل إلى اختبارات منذ 12 شهراً مع تمويهه بشكل كامل إلا أنه ما زال هناك وقت ليخرج الطراز إلى النور.

وما يبدو من أسفل هذا التمويه أن الطراز سيحصل على شبكة تهوية كبيرة في الأمام مثل طراز V7، إلى جانب أضواء أمامية بتصميم يعتمد على الزوايا، وجهز النموذج الأولي الذي يتم اختباره بعجلات من اللونين الفضي والأسود وفي الخلف هناك جناح صغير أعلى السقف مع مخارج مزدوجة للعادم.

وبطبيعة الحال سيأتي الطراز الجديد V9 مع العديد من العناصر التصميمية المشتركة مع شقيقه الأصغر V7، إلا أن المقصورة ستكون مختلفة بشكل كبير، ففي حين أن V7 بها شاشة للعدادات إلى جانب شاشة أخرى في الكونسول الوسطي ومخارج هواء عمودية على جانبيها في تصميم يذكر بطرازات فولفو، إلا أن الطراز الجديد V9 سيحمل شاشة واحدة ممتدة لكلا من العدادات والنظام الترفيهي المعلوماتي.

وليس من المعروف طبيعة المحركات التي ستعتمد للطراز الجديد إلا أن V7 الحالي مجهز بمحرك بسعة 1.6 لتر مع شحن تيربو بقوة 204 أحصنة، متصل بناقل يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 7 نسب مع قابض مزدوج.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا