عالم السيارات

17 صفر 1441 16 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
كيا سيراتو GT بقوة 201 حصان .. تعرف على السعر
حسام طارق
# الأحد , 11 أغسطس 2019 05:29 م
اسعار  كيا سيراتو GT
اسعار كيا سيراتو GT

 

 

كشف الصانع الكوري عن نسخته الرياضية من فورتي (سيراتو) GT مع محرك بسعة 1.6 لتر مع شحن تيربو وبقوة 201 حصان، وبسعر يبدأ من 23,215 دولار أمريكي أي ما يعادل 385,000 جنيه مصري تقريباً، المحرك متصل بناقل يدوي من 6 سرعا ت أو أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 نسب.

سعر كيا سيراتو GT في مصر 385 ألف جنيه قريبا

 

 

 

 

 

منذ الكشف عن سيراتو الجديدة ودائماً ما تقوم كيا بالربط بينها وبين شقيقتها الأكبر الرياضية ستينجر ذات الدفع الخلفي، ومع الاصدار الرياضي الجديد بات هذا الرابط أكثر قوة مع كافة عناصره الرياضية المزود بها، بداية من المحرك الرياضي ذو شحن التيربو، ناقل يدوي، نظام تعليق معدل وتعديلات تصميمية أكثر رياضية.

ومن التغييرات التي حصلت عليها السيارة مقود مسطح القاعدة مع عتلات لتبديل السرعات، نظام تعليق خلفي مستقل بشكل كامل بدلاً من القياسي المكون من قضيب إلتوائي، والذي هو في الأغلب الخاص بطراز هيونداي إلنترا سبورت، عجلات رياضية من قياس 18 بوصة مع إطارات اختيارية من ميشلان سبورت.

من الخارج هناك باقة للهيكل بالإضافة إلى جناح خلفي، شبكة تهوية سوداء، وعجلات ذات لونين، وفي الداخل هناك دواسات قيادة مختلفة، مقاعد رياضية مع تطريز أنبوبي متباين ودعم إضافي للجسم، ومع باقة GT2 (بقيمة 2200 دولار) تقدم كيا تجهيزات إضافية مثل مقعد كهربائي للسائق، نظام مراقبة النقطة العمياء، فتحة سقف، مثبت سرعة متكيف وتبريد للمقاعد الأمامية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا