عالم السيارات

21 ربيع الأول 1441 18 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
فولكس واجن جولف 8 تظهر بدون تمويه أثناء تصوير إعلان تجاري
حسام طارق
# الثلاثاء , 06 أغسطس 2019 01:41 ص
فولكس واجن جولف 8
فولكس واجن جولف 8

 

تم تصوير الجيل الثامن والجديد كلياً من فولكس واجن جولف بدون أي تمويه على الاطلاق، وذلك أثناء تصوير إعلان تجاري للسيارة المذكورة.

وظهرت السيارة بنفس اللون الذي كانت تظهر به في النماذج الأولية الأخيرة لها، وبتصميم أكد أن الصور التوقعية التي كانت تنشر لها صحيحة ودقيقة.

أما أهم ما ميز الجيل الثامن من جولف من الخلف فكان بالطبع المصابيح الجديدة التصميم الأكثر رياضية من الجيل السابق، بالإضافة إلى تطعيمات الكروم حول مخارج العادم مع مصباحين عاكسيين أفقييان على جانب لوحة التسجيل.

من الأمام لا توجد سوى صورة واحدة منخفضة الدقة لكنها كافية للتعرف بشكل مبدئي على شكل الأضواء الأمامية الجديدة وشبكة التهوية الأفقية السفلية.

بالطبع حصلت جولف 8 على مقصورة داخلية أعلى شأناً من مقصورة سابقتها، وهناك شاشة رقمية للعدادات وأخرى عاملة باللمس للنظام الترفيهي المعلوماتي من قياس كبير، وتدعم جولف الجديدة التحديثات على الهواء بشكل يؤمن برمجيات السيارة من الهجمات الإلكترونية، وهو ما يجعل الأكواد التي تحتويها السيارة بالغة التعقيد، حيث تحتوي على 100 مليون سطر من الأكواد، مقابل 10 ملايين سطر لسيارة جديدة منذ نحو 10 سنوات.

فولكس واجن كانت تتوقع الكشف عن جولف الجديدة كلياً في سبتمبر، لكن الأمر تأجل إلى أكتوبر المقبل.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا