عالم السيارات

20 ذو الحجة 1440 21 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
غبور يؤكد: قرار تجميع أريزو 5 تجاوز الحملات السلبية في سوق السيارات
محمود قرشي
# الأربعاء , 31 يوليه 2019 02:31 م

أكد "د/رؤوف غبور" رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة تقديم "شيري" الـ"Arrizo 5" –بالعربية: أريزو 5 المجمعة محلياً على أن قرار تجميع السيارة تم اتخاذه منذ أشهر عديدة متجاوزاً المشاكل والحملات السلبية التي تعرض لها السوق لما للشركة من ثوابت ونظرة عميقة وشاملة لسوق السيارات المصري.  

وقد أشار "غبور" أنه لا يمكن لدولة مثل مصر بها 100 مليون مواطن ومعدلات نمو لا تقل عن 5% سنوياً أن تعيش بدون صناعة سيارات. كما ألقى الضوء على أن السيارات الصينية باقية في المنافسة في ظل الإعفاء الجمركي للسيارات الأوروبية المنشأ. 

كما أوضح "غبور" أن "Arrizo 5" ستصبح سيارة جميع المصريين حيث ستكون بديلاً لـ"هيونداي" الـ"Verna" –بالعربية: فيرنا- بجودة فائقة ومستوى لا يقل عن بدائل مشابهة كورية الأصل. 

وأردف "غبور" أن هناك طرازات أخرى من "شيري" سيتم إنتاجها وستظهر خلال الشهور القادمة كاشفاً على أنه ستكون هناك تشكيلة واسعة متكاملة من طرازات الشركة الصينية في سوق السيارات المصري.    

 

وكانت "أبو الفتوح أوتوموتيف" وكيل "شيري" في مصر بالتعاون مع "جي بي غبور أوتو" صاحبة الحقوق الحصرية للتسويق والتوزيع وخدمة ما بعد البيع قد كشفتا الستار ليلة أمس عن "Arrizo 5" المجمعة محلياً بأسعار تبدأ من 168,900 ج. م. وضمان يمتد إلى 5 سنوات أو 100,000 كم.  

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
كيا تطلق موهافي 2020 الجديدة في كوريا الثلاثاء , 20 أغسطس 2019 02:12 م