عالم السيارات

19 محرم 1441 18 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سيات تعلن عن طرازاتها لعام 2020 مع تجهيزات جديدة
حسام طارق
# الأربعاء , 10 يوليه 2019 02:16 ص

أعلن الصانع الأسباني سيات عن تحديثاته لعام 2020 والتي تشمل مجموعة طرازاته كاملة، بداية من طراز Mii المدمج الصغير وصولاً إلى تاراكو الـ SUV الكبير.

وحصل طرازي أرونا أصغر طرازات الـ SUV لدى الصانع وإبيزا الهاتشباك على لون جديد هو بيور ريد، أما أتيكا فستجهز بنظام ترفيهي معلوماتي أحدث يتضمن شاشة من قياس 8 بوصة بدلاً من الشاشة قياس 6.5 بوصة الحالية، ويشتمل هذا النظام أيضاً على مدخلي USB إضافيين في مستويات تجهيز ستايل، إكسلانس وFR، ومع هذه المستويات يحصل الطراز مع نظام الدفع الأمامي على نظام التحكم الديناميكي بالشاسيه DCC.

هناك أيضاً تغييرات أخرى مثل إضافة مخرجي كهرباء بقوة 12 فولت و230 فولت في الحقيبة الخلفية، لونين جديدين هما كريستال بلاك وبلاك باك مع مستوى تجهيز FR، وهو يأتي بلون أسود لإطارات النوافذ، أغطية المرايا الجانبية، قضبان السقف وداخل المقصورة.

طراز تاراكو الـ SUV متوسط الحجم سيحصل بدوره على بعض التحديثات أيضاً وهي مساعد القطر الاختياري ومخرج كهرباء بقوة 230 فولت في الحقيبة.

طراز الهمبرا الميني فان سيجهز قياسياً بشاشة من قياس 6.5 بوصة، بالإضافة إلى نظام التحذير من النقطة العمياء ونظام التعرف على العلامات المرورية، إلى جانب خيار جديد من الألوان هو ريفليكس سيلفر.

أما الطراز الأفضل مبيعاً لدى الشركة وهو ليون، سيقدم منه خيار خاص هو سبورت بلاك مط، والذي يعتمد اللون الأسود لإطار شبكة التهوية، المرايا الجانبية والعجلات ذات قياس 18 بوصة، إلى جانب مقاعد الألكنترا، أما اصدار سبورتورير ST فيأتي مع قضبان سوداء اللون للسقف في حالة اختيار خيار سبورت بلاك مط، إلى جانب أن الطراز سيتوافر له لون بيور ريد لكل المستويات ولون ديناميك جراي لمستوى FR فقط.

 
 
#
  • تعليقات Facebook