عالم السيارات

19 محرم 1441 18 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
رينو سانديرو 2020 تحصل على تحديث جديد
# الأحد , 07 يوليه 2019 01:06 ص

كشفت رينو البرازيل عن صور رسمية لطراز رينو سانديرو 2020 مع عدد من التحديثات خاصة على صعيد التصميم في الأمام والخلف.

ففي الأمام حصلت السيارة على تحديثات طفيفة مقارنة بالنسخة الحالية التي أطلقت عام 2016 وأهمها في وحدات الليد على شكل حرف C التي تميز طرازات الشركة، شبكة التهوية بدورها جاءت مختلفة وأقرب إلى طرازات رينو من داتشيا، كما أصبح غطاء المحرك يمتد نحو شبكة التهوية بشكل أكثر.

في الخلف تظهر التحديثات بشكل أكثر وضوحاً، حيث أن المصابيح الخلفية جديدة تماماً بعد حصولها على التصميم المميز لطرازات رينو، واحتفظت السيارة بتصميم البوابة الخلفية وأيضاً شكل النافذة الخلفية.

من الناحية الميكانيكية يتوقع حصول سانديرو الجديدة على ناقل CVT والذي يأتي من نيسان باسم X ترونيك، مع استمرار محرك الـ 1.6 لتر بقوة 113 حصان أو بقوة 116 حصان مع وقود الإيثانول المفضل في البرازيل، ومن المفترض تقديم محرك أصغر بسعة 1 لتر ليكون محرك القاعدة.

ومع عدم وجود صور للمقصورة إلا أنه من المتوقع حصولها على عدد من التحديثات التي ستشمل القماش الذي يكسو المقاعد، لوحة الأدوات وحشيات الأبواب، وسيتم تطبيق هذه التحديثات على جميع طرازات سانديرو، مروراً بستيب واي المرتفعة وRS 2.0 الرياضية، كما سيستمر تصنيع الطراز في البرازيل من أجل السوق المحلي هناك، بالإضافة إلى أسواق الدول اللاتينية الأخرى.

 
 
#
  • تعليقات Facebook