عالم السيارات

21 ذو القعدة 1440 23 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
أوبل أسترا 2020 تحصل على تحسينات طفيفة من الخارج مع محركات جديدة[فيديو]
حسام طارق
# الخميس , 04 يوليه 2019 02:06 م

حصلت طراز عام 2020 من أوبل أسترا على بعض التحسينات التصميمية الطفيفة والتي شملت الصادم الأمامي وعجلات جديدة فقط، أما التغييرات الأبرز فتمثلت في زيادة كفاءة استهلاك الوقود بفضل تطوير الطراز في نفق الرياح، لتصبح أوبل أسترا هاتشباك السيارة الأكثر آيرديناميكية في فئتها مع معامل بلغ 0.26 Cd، كما أصبحت النسخة الواجون وهي أسترا سبورتس تورر واحدة من أكثر طرازات الواجون آيرديناميكية في فئتها مع معامل بلغ 0.25 Cd.

وتضمنت التحسينات التي ساهمت في الوصول إلى هذه النتيجة نظام غلق شبكة التهوية الأمامية العلوية والسفلية التي تفتح وتغلق حسب الحاجة، غطاء لحجرة المحرك، أذرعة تحكم خلفية بتصميم خاص بالإضافة إلى تحسينات أسفل السيارة.

على صعيد المحركات زودت مجموعة بيجو سيتروين طراز أسترا المحدث بمحرك جديد من المجموعة بسعة 1.2 لتر من 3 أسطوانات مع شحن تيربو بالطبع، وهو متصل بناقل أوتوماتيكي ذو 9 نسب، ويخرج هذا المحرك ثلاثة مستويات من القوة تبلغ 109 حصان مع 195 نيوتن. متر، 128 حصان مع 225 نيوتن. متر وأخيراً 143 حصان مع 225 نيوتن. متر من العزم.

أسترا حصلت أيضاً على كاميرا رقمية جديدة في الأمام تعمل على التعرف على المركبات، المشاة والعلامات المرورية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية أعلى دقة تعمل بالتعاون مع النظام الترفيهي المعلوماتي الجديد مالتي ميديا نافي برو، والذي حصل على واجهة مستخدم أكثر ذكاء وبساطة في الاستخدام، ويأتي النظام في أعلى خياراته مع شاشة من قياس 8 بوصة عاملة باللمس، أمام أمام السائق فهناك شاشة رقمية جديدة للعدادات.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا