الخميس 28 مارس 2024

مرسيدس-بنز ايجيبت تُقدم السيارة CLS الجديدة كلياً في السوق المصري لأول مرة

CLS_Exterior 1
مرسيدس-بنز
حجم الخط: ع ع ع

أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت الجيل الثالث من موديل Mercedes-Benz CLS لأول مرة في السوق المصري. يمزج الموديل الجديد بين الفخامة وديناميكية الأداء التي تتميز بها سيارات الكوبيه، والراحة والعملية التي تتمتع بها سيارات الصالون. لقد تمكنت مرسيدس-بنز من تقديم موديل جديد استفاد لأقصى درجة من شهرة وخصائص التصميم الأصلي للسيارة CLS الذي لم يتأثر بمرور الوقت. توفر السيارةCoupe’ CLS ذات الأربع أبواب أعلى مستويات الراحة خلال الرحلات الطويلة إلى جانب خصائص جديدة تم تزويد هذا الموديل بها لأول مرة لزيادة مستويات الراحة والأمان، مع باقة من أحدث التطبيقات التكنولوجية ومحرك جديد لأفضل تجربة على الطريق.

التصميم الخارجي: تصميم رياضي رائع مستوحي من سيارات مرسيدس-بنز الكوبيه

يمكننا وصف التصميم الخارجي للسيارة CLS الجديدة بأنه تجسيد حقيقي للجمال المذهل والراقي، نظراً لأن التصميم الخارجي للسيارة مستوحى من عناصر التصميم الحصرية التي ابتكرتها مرسيدس-بنز، مع المحافظة على العناصر التصميمية المعروفة لسيارات مرسيدس-بنز الكوبيه. تأتي السيارة CLS بإكصدام أمامي تصميم AMG مع مداخل هواء ذات مظهر جمالي متميز وشبكة رادياتير بشكل ماسي ووصلات مصنوعة من الكروم، مع عجلات 19 بوصة AMG مصنوعة من الألمونيوم الخفيف. من ناحية أخرى يتشابه الطرف الأمامي المنحدر للسيارة مع سمكة القرش، وتم تثبيت الكشافات الأمامية المسطحة العريضة به. ومن الخصائص الإضافية للسيارات الكوبيه في هذه السيارة، الكشافات الخلفية المقسومة لنصفين، والتي تتميز بمظهرها الكريستالي المذهل ولها تأثيرات ضوئية ثلاثية الأبعاد، هذا بالإضافة للنوافذ الجانبية بدون إطار، ونجمة مرسيدس الفضية المثبّتة في منتصف غطاء شنطة السيارة.                 

التصميم الداخلي: تناسق تام للألوان الداخلية وشاشات عرض كبيرة

يتميز التصميم الفاخر للسيارة CLS الكوبيه بالإبهار، خاصة مع الجودة الفائقة التي تميز المواد المستخدمة داخل السيارة، مع الاعتناء بأدق التفاصيل في التنفيذ، هذا بالإضافة لشاشتي العرض الرقميتين بقياس 12.3 بوصة لكل منهما. يمكن للعميل اختيار أحد ثلاث طرازات للتصميم الداخلي للسيارة حسب تفضيله ومزاجه الشخصي وهيClassic  وSport وProgressive. من ناحية أخرى يمكن ضبط الإضاءة المحيطية الداخلية حسب الاختيار الشخصي، وتضم 64 لون إضاءة مختلف، حتى في فتحات التهوية. لقد تم تصميم مقاعد هذا الموديل بصورة حصرية، وتتمتع بثمانِ برامج للتدليك مع امكانية تدفئة وتهوية المقاعد الأمامية. يأتي التصميم الداخلي للسيارة بالألوان: الأسود والرمادي والبيج والبني والأحمرxأسود، وهو مصنوع من جلد النابّا الطبيعي. ولاستكمال روعة التصميم الداخلي، تم تجهيز السيارة CLS بنظام Burmester® الصوتي المحيطي المزود بـ 13سماعة فائقة الأداء ، بما يوفر تجربة صوتية رائعة في كافة ظروف القيادة.  

القيادة الذكية: تكنولوجيا مستمدة من السيارة S-Class  

السيارة CLS الجديدة مزودة بأحدث جيل من نظم المساعدة على القيادة. وتتضمن السيارة ضمن مواصفاتها القياسية نظام         Brake Assist للفرامل ونظام ATTENTION ASSIST ونظام PRE-SAFE® لحماية ركاب السيارة، هذا بالإضافة لنظام PRE-SAFE® Sound الجديد الذي يأتي ضمن المواصفات القياسية لهذا الموديل أيضاً. وتتمثل وظيفة هذا النظام في تنبيه قائد السيارة سمعياً عن طريق اصدار أصوات مشابهة لضجيج حوادث التصادم إذا ما توقعت السيارة مخاطر مرتبطة بوقوع حادث ما. وبفضل نظامي الكاميرات والرادار المطورين، تتمتع السيارة CLS الجديدة برؤية أوضح لحركة المرور والسيارات المحيطة بها. ويعرض نظام Head-up Dispaly أهم البيانات لقائد السيارة بصورة مسبقة. ومن المعلومات التي يتم عرضها كل من السرعة والإعدادات الخاصة بالتحكم في القيادة والمكالمات الواردة والمعلومات الخاصة بالملفات الصوتية والرسائل الخاصة بنظم المساعدة على القيادة وغيرها. وأخيراً وليس آخراً، تتيح السيارة CLS لقائدها رؤية كاملة وتامة، بفضل كشافي الإضاءة العالية ULTRA RANGE

MULTIBEAM LED ويصدر عنها شعاع ضوئي كثيف في الحدود المسموح بها قانوناً. ولزيادة كفاءة باقة الإضاءة، تم تزويد السيارة CLS بوظيفة الإضاءة الفعالة active light وإضاءة المنحنيات التي يتم تنشيطها أوتوماتيكياً. 

محركات جديدة: محرك السيارة مزودة بنظام EQ Boost ونظام كهربائي 48 فولت لأداء فائق وراحة مطلقة أثناء القيادة  

تتمتع السيارة CLS 350 التي تم إطلاقها في مصر بأداء مريح فائق الجودة بفضل نظام التعليق DYNAMIC BODY CONTROL والذي يوفر أداء رياضي سلس للسيارة مع قدرة دائمة على ضبط قوة الأداء. يتمتع المحرك أيضاً بثلاثة أوضاع للقيادة هي Comfort وSport وSport+. السيارة مزودة بمحرك قوي 2.0 لتر/ 4 سلندر، مع شاحن تربو. تبلغ قدرة المحرك 299 حصان و400 نيوتن متر. ويوفر نظام EQ Boost 13 حصان و150 نيوتن متر اضافية للمحرك من خلال نظام كهربائي 48 فولت. ولا يوفر المحرك الفائق أفضل مستويات الأداء للسيارة فقط، ولكنه يوفر لها أيضاً أعلى درجات الراحة وكفاءة التشغيل بفضل إمكانيات عديدة و من ضمنها خاصية التشغيل الصامت للمحرك و نظام سير السيارة بدون التشغيل الكامل للمحرك . ولأن هذا المحرك يتمتع بكفاءة عالية، فإنه يتطلب نظام متطور لنقل الحركة. ولهذا تم تزويد السيارة CLS350 بناقل حركة أوتوماتيكي سلس الأداء من طراز 9G-Tronic بما يضمن أقل استهلاك للوقود وأقصى راحة أثناء قيادة السيارة.

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

مرسيدس-بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها في مصر

5:24 م الإثنين 24 يونيو 2019

"مرسيدس-بنز الفئة ايه سيدان" قريباً في مصر بهذا المحرك

7:52 م الأحد 23 يونيو 2019

" مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية في السوق المصري"

4:30 م الخميس 30 مايو 2019

مرسيدس تلمح إلى قرب الكشف عن موديل CLA 35 عالي الأداء

2:58 م الأحد 07 أبريل 2019

مرسيدس تمهد لموديل الفئة GLB خلال أيام

12:14 م الخميس 04 أبريل 2019

مرسيدس-بنز إيجيبت تشارك في دعم أول مستشفي الخير العائم

10:00 م الإثنين 25 مارس 2019

إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024

استقرار أسعار سيارات "DFSK" خلال مارس.. و"جلوري 330S" تبدأ من 640 ألف جنيه

10:30 م الأحد 24 مارس 2024