عالم السيارات

24 محرم 1441 23 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
هيونداي ترسم الفرحة في قلوب أطفال مستشفى أبو الريش الجامعي
# السبت , 15 يونيو 2019 03:11 م
هيونداي
هيونداي

انطلاقا من المسئولية المجتمعية وتفعيلا لدورهما الاجتماعي، احتفلت شركة هيونداي العالمية وشركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لهيونداي في مصر، بشهر رمضان المبارك مع أطفال مستشفى الأطفال الجامعي أبو الريش المنيرة، من خلال حملة "معا على طريق البركة" وذلك لمشاركة الأطفال وأسرهم فرحة رمضان ورفع روحهم المعنوية، وإدخال البهجة على قلوبهم.

كما قدمت هيونداي العالمية تبرعا ماليا للمستشفى لشراء الأجهزة والمعدات الطبية التي تساعد في شفاء الأطفال وتخفيف معاناتهم.

قالت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي مصر، "إن هيونداي العالمية حريصة على مشاركة الأطفال الفرحة في مختلف المناسبات، لذلك نظمت زيارات وأنشطة ترفيهية لأطفال مستشفى أبو الريش طوال الشهر الكريم حتى نساهم في سعادتهم ونشعرهم بأننا عائلة واحدة، وقد استمتع الأطفال بالأنشطة التي قدمناها لهم وتفاعلوا معنا."

وأضافت "إن رؤية الفرحة والبهجة على وجوه أطفال مستشفى أبو الريش الجامعي وأسرهم تضفي السعادة على كل المشاركين في الحملة وتشعرنا بمتعة العطاء في شهر الخير."

وكانت شركة هيونداي العالمية قد أطلقت حملة "معا على طريق البركة" بهدف إدخال البهجة على قلوب أطفال مستشفى أبو الريش الجامعي وأسرهم طوال شهر رمضان المبارك.

وقد شملت الحملة فقرات متنوعة على مدار أيام الشهر الكريم، ومنها المسابقات والالعاب وفقرة غنائية للنجمين أحمد عدوية ومحمد عدوية. كما شارك فريق المقالب "المهيسون" في تقديم مواقف كوميدية، كما قدم عازف الكمان الفنان الشهير مارسيليو عدد من المقطوعات الموسيقية التي فرح الأطفال بالاستماع إليها.

كما تضمنت أيضا فقرة الرسم على الرمال للفنان مايكل روماني، ورسومات على الوجوه، والتلوين، وغيرها من الأنشطة التي استهدفت رسم البسمة على وجوههم في أجواء رمضانية تدخل البهجة والدفء إلى قلوبهم. وحرصت هيونداي على تقديم الهدايا والألعاب وقضاء بعض الأوقات معهم.

كما وجهت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي مصر الشكر للدكتورة منى الغمراوي مديرة مستشفى الأطفال الجامعي أبو الريش المنيرة على دعمها لحملة هيونداي "معا على طريق البركة".

تأتي هذه الحملة في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية لشركة هيونداي العالمية، والتي تهدف إلى دعم المجتمع وحرصها على تعزيز القيم الإنسانية والروحية التي يجسدها شهر رمضان المبارك.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
اصدار خاص من داستر لفرنسا فقط الإثنين , 23 سبتمبر 2019 02:48 ص