الخميس 18 أبريل 2024

توتال إيجيبت تحتفل بالفائزين في حملة TOTAL QUARTZ "اربح سيارة أحلامك"

7981
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة توتال إيجيبت TOTAL EGYPT، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الطاقة في البلاد، عن الفائزين في حملة TOTAL QUARTZ تحت شعار "اربح سيارة أحلامك" بحضور الفائزين وكبار مسؤولي شركة توتال إيجيبت. 

وأعلنت توتال إيجيبت عن أسماء الفائزين الأربعة وهم السيد إبراهيم عبد الجواد، والسيد أحمد عثمان؛ الفائزين بسيارتيْ أودي Q2 موديل 2019، والآنسة ضحى الطرابيشي، والسيد مصطفى خليفة؛ الفائزين بسيارتيْ أودي A3 موديل 2019.



وقد أعرب الفائزون عن سعادتهم بجهود توتال لتوفير قيمة مضافة لعملاء منتجات TOTAL QUARTZ من خلال الحملات المبتكرة وتوفير زيوت المحركات عالية الجودة. 

وقد استمرت الحملة في الفترة من 3 فبراير الماضي إلى 5 مايو الجاري وكان الإقبال على الحملة كبير للغاية.



وكان على المتسابقين البحث عن رمز الحظ في زيت المحرك TOTAL QUARTZ INEO وTOTAL QUARTZ 500 وذلك عند تغيير الزيت، ومن ثم إرسال الرمز في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم الظاهر على العبوة. وذلك لدخول السحب، قبل اختيار الفائزين بشكل عشوائي تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي لضمان الالتزام بقواعد وأنظمة المنافسة.

وقد تم تفعيل الحملة في جميع أنحاء مصر عبر كافة محطات توتال مصر، علاوة على المحطات الإذاعية، واللوحات الإعلانية ووسائل التواصل الاجتماعي. 



وسلطت الحملة الضوء على زيت محركات TOTAL QUARTZ الذي تم ابتكاره باستخدام تقنية (ART) التي تعمل على تحسين أداء محرك السيارة وحمايته من درجات الحرارة القصوى والضغط وتراكم الرواسب، مع التأكد أنه يحمي جميع أجزاء المحرك التي تجعل السيارة تعيش طويلاً.

ومن خلال خبرتها العالمية وشراكاتها المتعددة مع كبار مصنعي السيارات وغيرها، تعمل توتال إيجيبت دائماً على توفير أعلى الحلول جودة وفاعلية لجميع أصحاب ومصنّعي السيارات. هذا وتنصح الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEMs) مثل أودي وشركات تصنيع السيارات الأخرى الكبرى وفرق رياضة السيارات مثل فريق رحالة في مصر، تنصح باستخدام زيت المحرك TOTAL QUARTZ.



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

فولكس فاجن تبيع سيارة جولف كل 41 ثانية منذ 45 عاماً

3:33 م الإثنين 01 أبريل 2019

توتال إيجيبت تطلق زيوت فائقة الأداء لمحركات الدراجات النارية TOTAL HI-PERF

12:31 ص الأربعاء 06 فبراير 2019

إقرأ ايضا

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024