عالم السيارات

15 ذو القعدة 1440 17 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أول صورة داخلية للجيل الثامن من جولف
# الأربعاء , 15 مايو 2019 07:23 م

خلال المؤتمر السنوي لحاملي أسهم مجموعة فولكس فاجن، كشفت الشركة عن المزيد من التفاصيل بشأن الجيل القادم من موديل جولف. وللمرة الأولى كشفت الشركة عن بعض تفاصيل المقصورة.

مقارنةً بسيارة الجيل السابق، يبدو تصميم مقصورة السيارة مختلفاً، ويبرز هذا الأختلاف فى العدادات الرقمية مع شاشة وسطية تحاول المزج بين العدادات الرقمية مع خفض عدد أزرار التحكم. ويحوي الجزء السفلي من التابلوه فتحات التهوية الصغيرة والتى يفصل بينها وجود بعض الأزرار.

ويوجد بالكونسول الوسطي موضعين لتخزين المتعلقات بما فى ذلك موضع يبدو وكأنه يحوي منصة شحن لاسلكية للأجهزة المحمولة.

وتكشف الصورة التى كشفت عنها الشركة أن موضع غيار السرعات قد تمت إعادة تصميمه، وتخلى تصميم ناقل السرعات الجديد عن المقبض التقليدي لغيار السرعات، وبات موضعه الجديد بحوار فرامل الركن الأوتوماتيكية.

وعلاوة على ذلك، سيتم تجهيز الموديل الجديد بعجلة قيادة متعددة الوظائف مع توقعات بتحديث فى المواد المستخدمة فى المقصورة لتصبح ذات جودة أعلى تساعد الجيل الثامن من جولف على مواصلة المنافسة بقوة خلال القرن القادم.

كانت فولكس فاجن قد نشرت رسماً تشويقياً للجيل الثامن من فولكس فاجن علاوة على بعض تفاصيل التصميم الخارجي الذى سيتمتع بتفاصيل متعددة منها مصابيح أمامية جديدة وشبكة أمامية صغيرة مع غطاء محرك جديد.

وتقول الشركة أن سيارة الجيل الثامن من جولف سيتم تقديمه فى شهر أكتوبر القادم خلال حدث سيتم تنظيمه داخل الشركة فى معقلها الرئيسي بألمانيا.

 

#
  • تعليقات Facebook