عالم السيارات

15 ذو القعدة 1440 17 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية رياضة
صدور فيلم عن مايكل شوماخر أواخر العام الحالي
شريف على
# الأربعاء , 15 مايو 2019 04:47 م

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن فيلماً وثائقياً عن بطل سباقات الفورميلا-1 الأسطوري مايكل شوماخر سيظهر أواخر هذا العام بمباركة عائلة شوماخر نفسه.

وقالت مجلة موتورسبورت أن الفيلم سيركز بشكل رئيسي على السنوات التى قضاها شوماخر فى عالم سباقات الفورميلا-1 مع فرق جوردان وبينيتون وفيراري ومرسيدس.

وقالت المجلة أن تقديم الفيلم الوثائقي يأتي تزامناً مع مرور ربع قرن على فوز شوماخر بأول لقب لبطولة الفورميلا-1  فى عام 1994 مع فريق بينيتون، وهو الأول من بين سبعى ألقاب تمكن شوماخر من الفوز بها خلال مسيرته فى عالم رياضات السرعة.

وقالت وسائل إعلام ألمانية أن الفيلم الوثائقي سيشمل أولي اللقطات المصورة لشوماخر فى منزله مع أسرته منذ تعرضه لحادث تصادم عام 2013 فى إحدى منتجعات التزلج والتى أسفرت عن تعرضه لغيبوبة. وذكرت التقارير أن الفيلم سيشمل أيضاً لقطات من الإحتفال بعيد ميلاد شوماخر الخمسين فى مايوركا بأسبانيا علاوة على لقاءات مع زوجته ووالده وأولاده.

ويحمل الفيلم إسم شوماحر خلال الوقت الحالي كإسم مؤقت وهو من نتاج شركة ألمانية ومن المتوقع أن يتم عرض الإعلان الدعائي للفيلم خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي هذا الشهر.

وقالت المتحدثة بإسم عائلة مايكل شوماخر أن مسيرة هذا النجم الألماني  الشهير تستحق أن يتم الإحتفال بها بعد 25 عاماً من تحقيق أول ألقاب بطولة العالم السبعة التى تمكن من الفوز بها. وقالت أنها سعيدة بأن هذا الفيلم سيكون في أيدي أشخاص متخصصين وطموحين.

 

#
  • تعليقات Facebook