عالم السيارات

20 محرم 1441 19 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
مستورد سيارات مستعملة: الياباني هو الأفضل من الكوري والأوروبي
# السبت , 04 مايو 2019 03:10 ص

قال أحد مستوردي سيارات ذوى الأحتياجات الخاصة أن أفضل تلك السيارات المستعملة تأتي إلى مصر من اليابان.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع هشام الزيني مقدم برنامج عربيتي أن تلك السيارات تأتي من اليابان بحالة ممتازة بغض النظر عن سنة الموديل لأسباب متعددة منها الأستخدام الراقي للأفراد هناك للسيارة علاوة على أن البيئة هناك تحافظ على السيارة جديدة مهما كان موديلها.

وقال أنه دول الاتحاد الأوروبي تأتي فى المرتبة الثانية بعد اليابان ثم تأتي السيارات المستوردة من كوريا فى  المرتبة الثالثة ويفضل أن يكون الموديل بعد عام 2007 بالنسبة للسيارات القادمة من كوريا.

وقال أن سنة التصنيع لا تهم بالنسبة للسيارات اليابانية بينما يختلف الأمر بالنسبة للسيارات الكورية التى تكون الموديلات القديمة منها مستهلكة تماماً، بينما يكون وضع السيارات المستوردة من أوروبا مقارباً لوضع السيارات المستوردة من اليابان ولكن عيبها أن الأجواء الأوروبية باردة للغاية ولهذا تعاني بعض تلك السيارات من  مشكلات فى الأجواء المصرية الحارة ولكن يمكن حل تلك المشكلات.

أما بالنسبة للسيارات الخليجي فغالباُ ما تكون مستهلكة لأن مواطني دول الخليج لا يستعملون فى الغالب سيارات ذات محركات سعة 1600 سي سي وغالباً ما تكون تلك السيارات تابعة لشركات ولذلك تكون مستهلكة تماماً ولا ينصح بأستيرادها مستعملة.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا