عالم السيارات

19 ذو الحجة 1440 20 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
تويوتا تكشف عن فان مدمجة جديدة
# الجمعة , 03 مايو 2019 09:36 ص

أعلنت تويوتا أنها ستنافس فى سوق المركبات الفان المدمجة من خلال موديل برواس سيتي الجديد كلياً، وهو موديل يذكرنا بموديلات قليلة تنتمي لتلك الفئة فى مختلف أنحاء العالم.

السبب وراء ذلك هو أن الموديل يشترك فى مكوناته الفنية مع موديلات متنوعة لمجموعة بيجو ستروين وهي بيجو بارتنر وستروين بيرلنجو وأوبل كومبو. وعلاوة على ذلك سيتم تصنيع الموديل الجديد جنباُ إلى جنب مع موديلي بارتنر وبيرلنجو فى اسبانيا.


تم تقديم الموديل ضمن فعاليات معرض السيارات التجارية 2019 فى برمنجهام ببريطانيا، وسيتوافر الموديل بنسختين الأولى يبلغ طولها 4,4 متر والثانية بطول 4,7 مترعلاوة على ثلاثة طرازات منها واحد للركاب والثاني كفان مغلقة والثالث كفان بكابينة ركاب.

وتوفر الفان الجديدة سعة للحمولة تصل إلى 3,3 متر مكعب فى النسخة القصيرة و4.3 متر مكعب فى النسخة الطويلة.


وتقول تويوتا أن الموديل متاح بمحركات بنزين وديزل بقوة تتراوح ما بين 74 حصان و128 حصان، كما يمكن الأختيار بين ناقل يدوي لخمس أو ست سرعات أو أوتوماتيكي لثماني سرعات.

وتشمل التجهيزات الخاصة بالسلامة نظام للحماية قبل وقوع الحوادث علاوة على مساعد لعلامات الطريق ومساعد للحفاظ على الحارة المرورية ومثبت سرعة ونظام لتنبيه السائق إذا غلبه النعاس أثناء القيادة، بينما تشمل الكماليات ضوء عالي أوتوماتيكي ومثبت سرعة توافقي ونظام للكشف عن النقاط العمياء التى لا يراها السائق على الطريق.


وقالت تويوتا أن الموديل الجديد سيتم طرحه فى الأسواق أوائل العام القادم.

 

#
  • تعليقات Facebook