عالم السيارات

21 ذو القعدة 1440 23 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
أودي تعرض TT RS عالية الأداء فى نيويورك
# الأربعاء , 24 أبريل 2019 11:40 م

كشفت أودي عن النسخة الجديدة من موديل TT RS عالي الأداء وهو الموديل الذى جاء بلون جديد وتجهيزات أفضل من أي وقت مضى مع قائمة كبيرة من الكماليات.

لا يزال هذا الموديل يعتمد على محرك TFSI سعة 2,5 لتر الذى توافر للنسخة القديمة منه، والسبب وراء ذلك هو أن السيارة لم تكن في حاجة إلى المزيد من القوة حيث تبلغ قوة هذا المحرك 394 حصان بينما يصل أقصى عزم لدوران المحرك إلى 480 نيوتن متر. ويتم توصيل القوة للعجلات الأربع من خلال ناقل أوتوماتيكي مزدوج الخانق لسبع سرعات.

وفى الوقت الذى يصل فيه معدل تسارع الموديل من السكون وحتى 96 كم / ساعة إلى حوالي 3,6 ثانية، بينما تصل السرعة القصوى إلى 280 كم /ساعة، سعت أودي إلى التركيز على توفير أجواء ملائمة للسائق من خلال بعض لمسات الألوان الجديدة كجزء من حزمة تجهيزات تصميمات RS، وشملت تلك اللمسات إضافة حليات باللون الأحمر أو الأزرق فى المقصورة، بينما بقيت مقصورة قيادة أودي الافتراضية بعدادتها ضمن التجهيزات الأساسية.

ومن التغييرات الأخرى على الموديل الشبكة الأمامية السوداء الجديدة والفتحات الجانبية الكبيرة والجناح الخلفي الجديد مع مصابيح LED الأمامية والخلفية وتوفير خيارات لثلاث ألوان جديدة مع عجلات تيتانيوم بقطر 19 بوصة مع توافر جنوط مقاس 20 بوصة ضمن الكماليات علاوة على وجود نظام سمعي مميز وخاصية الشحن اللاسلكي ونظام عادم رياضي.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا