عالم السيارات

17 شوال 1440 20 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
سوبارو تكشف عن الجيل السادس من أوتباك
# الأربعاء , 24 أبريل 2019 05:11 م

كشفت سوبارو عن موديل أوتباك 2020 ضمن جناحها المشارك فى معرض نيويورك للسيارات، لتمنح الجميع فرصة التعرف على ملامح سيارة الجيل السادس من الكروس أوفر واجن الشهيرة.

وتعتبر السيارة الجديدة بمثابة نسخة واجن من موديل ليجاسي الجديد، حيث حظي الموديل الجديد بنفس التصميم مع بعض الملامح الخشنة من خلال دعائم كثيرة للهيكل الخارجي وحاجز صدمات تخص الموديل الجديد.

تعتمد أوتباك 2020 على المنصة الهيكلية الجديدة لسوبارو والتى ستمنح الموديل الجديد المزيد من الصلابة وتعامل أفضل مع الطريق. ويميز الموديل الجديد الأرتفاع النسبي له عن الارض والذى يصل إلى 22 سنتيمتراً، وتقول الشركة أنه يفوق أرتفاع باقي مركبات SUV المنافسة عن الأرض.

تخلت سيارة الجيل الجديد من أوتباك عن المحرك ذى الست سلندرات لصالح محرك ذى 4 سلندرات سعة 2,4 لتر مع شاجن تربو. وتصل قوة المحرك الجديد إلى 260 حصان. أما النسخة الأساسية من الموديل فهي مزودة بمحرك سعة 2,5 لتر بقوة 182 حصان. ويتصل كلا المحركين بناقل CVT جديد للشركة.

أبرز التحديثات التى طرأت على السيارة يمكن رؤيتها فى داخلها، حيث أستخدم مهندسو سوبارو مواد ذات جودة أفضل فى المقصورة علاوة على شاشة عالية الدقة لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس مقاس 11,6 بوصة. كما يتمتع الموديل الجديد بنظام EyeSight لمساعدة السائق والذى صار من الملامح المميزة لسيارات سوبارو .

وتقول سوبارو أنها ستعلن عن أسعار الموديل قبيل طرحه فى الأسواق الأمريكية خلال الخريف القادم.

#
  • تعليقات Facebook