عالم السيارات

22 ربيع الأول 1441 19 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
رينو تكشف عن سيتي K-ZE الكهربية فى شنغهاي
شريف على
# الأحد , 21 أبريل 2019 03:07 م

 

كشفت رينو عن سيتي K-ZE وهي كروس أوفر مدمجة جديدة ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات.

تم الكشف عن الموديل الجديد فى شكل نموذج تصوري ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات فى سبتمبر الماضي. تعتبر رينو هذا الموديل أحد أهم أوراقها لزيادة مبيعاتها فى السوق الصيني.

سيكون هذا الموديل هو أصغر موديلات رينو الكهربية، حيث سينافس فى شريحة أدنى من تلك الشريحة التى ينافس فيها موديل ZOE. ويتمتع الموديل بحجم يعادل تقريباً حجم موديل توينجو العادي ويصل طول قاعدة عجلاته إلى 2423 ملليمتراً مع صندوق للأمتعة يسع لنحو 300 لتراً.

فى المقصورة، تم تجهيز الموديل بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه مع إمكانية الأتصال بالهواتف الذكية.

ويتوافر للسيارة طرقاً متنوعة لشحن البطارية منها خاصية الشحن السريع التى يمكن من خلالها شحن 80% من البطارية خلال 50 دقيقة.

سيتم تصنيع الموديل الجديد فى الصين من خلال شركة eGT أوتوموتيف لسيارات الطاقة الجديدة، وهي مشروع مشترك بين تحالف رينو – نيسان – ميتسوبيشي وشركة دونج فينج الصينية.

ورغم إطلاق الموديل فى الصين، إلا أن رينو تقول أن الموديل صمم بمعايير الجودة الأوروبية. ومن المقرر أن يتم تقديم الموديل فى أسواق عالمية أخرى بما فى ذلك الأسواق الأوروبية لو حقق الموديل نجاحاً فى الصين.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا