عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
شركة صينية تعلن فى شنغهاي أنها ستنافس بي ام دابليو ومرسيدس فى أوروبا
# الخميس , 18 أبريل 2019 04:03 ص

أعلنت شركة وي Wey الصينية وهي إحدى العلامات الفارهة التابعة لمجموعة جريت وول الصينية أنها ستطلق سياراتها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت فى شهر سبتمبر القادم لمنافسة موديلات شركات ألمانية شهيرة منها مرسديس – بنز وبي ام دابليو.
جاء الإعلان على هامش فعاليات معرض شنغهاي للسيارات من الشركة التى تأسست قبل عامين تمكنت خلالهما بالفهل من بيع أكثر من ربع مليون سيارة.
سيكون دخول شركة وي إلى السوق الأوروبي هو الأكثر إثارة بين الشركات الصينية خاصةً وأن تلك الشركة تركز على التصدير لخارج الصين كما أنها تؤسس لنفسها كشركة تتمتع بمنتجات ترفع شعار الجودة ضمن فئة مركبات SUV.
وقال مدير تسويق الشركة أن لدى وي إستراتيجية عالمية وأضاف أن الوقت يبدو مبكراً للإعلان عن كافة تفاصيل تلك الإستراتيجية ولكنها أستعدت بالفعل لتقديم موديلاتها الجديدة فى أوروبا هذا الخريف.
وخلال المعرض قدمت الشركة موديلها الجديد VV5 الذى ينتمي لفئة مركبات SUV، وقالت الشركة أنها ستقدم نسخة كهربية من الموديل خلال العام القادم. وستكون تلك النسخة الكهربية جزءاً أساسياً ضمن خطة الشركة للتوسع فى الأسواق العالمية. وستقوم الشركة أيضاً بتقديم نسخ كهربية مهدنة من موديلي VV6 وVV7 فى أوروبا خلال العام القادم.
ورغم أن الشركة أكتفت حتى الآن بتقديم موديلات SUV فقط، إلا أن مسئوليها لم يستبعدوا تقديم أنواع أخرى من السيارات فى المستقبل.

 

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا