عالم السيارات

16 شوال 1440 19 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
ميني تقدم نسخة جون كوبر ووركس GP القوية هذا العام
# الأربعاء , 10 أبريل 2019 01:43 ص

تقوم ميني خلال الوقت الحالي بتطوير نسخة جون كوبر ووركس GP التى ستكون أقوى سيارات ميني وأعلاها سعراً.

الموديل القادم وفقاً للمعلومات المتاحة سيكون متوافراً بمحرك تصل قوته إلى أكثر من 300 حصان وسيتم تقديمه بنسخة محدودة.

وستكون نسخة دون كوبر ووركس GP أسرع سيارات ميني على الإطلاق بفضل محركها ذي الشاحن التيربو والذى تبلغ سعته لترين وتزيد قوته عن 300 حصان. وقالت الشركة أنها لن تنتج من هذا الموديل أكثر من 3 آلاف نسخة فقط.

كانت ميني قد مهدت لهذا الموديل من خلال نموذج JCW GP فى عام 2017 و بدا واضحاً من هذا النموذج أن السيارة القادمة ستتمتع بملامح خاصة للتصميم الخارجي علاوة على مستويات ديناميكا هوائية عالية.

شوهدت السيارة مؤخراً أثناء الأختبارات بتمويه لم يخف أياً من الملامح الخارجية للموديل، بما فى ذلك السبويلر المثبت على سقف السيارة والسبويلر الأمامي والشبكة الأمامية الجديدة وأنابيب العادم ذات القطر الأكبر. وتبدو السيارة الجديدة بملامح عدائية للغاية وبملامح تشبه سيارات السباق. كما ستتميز السيارة بقطر أكبر للعجلات الأمامية والخلفية مع نظام تعليق مختلف عن المتاح للنسخة العادية وفرامل ذات قطر أكبر وإطارات عالية الكفاءة. وتقول ميني أن السيارة القادمة سيتم استخدام مواد خفيفة فيها مثل ألياف الكربون بشكل مكثف كما ستستغني السيارة عن المقعد الخلفي العريض لتقليل الوزن.

كانت ميني قد نشرت صورتين للموديل فى شهر فبراير الماضي، والمتوقع أن يتم الكشف عن السيارة هذا العام على أن يبدأ طرحها فى الأسواق أواخر العام الجاري.

#
  • تعليقات Facebook