عالم السيارات

13 شعبان 1440 18 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هل تخطط هيونداي لتقديم SUV جديدة
شريف على
# الثلاثاء , 09 أبريل 2019 12:55 ص

أعلنت هيونداي أنها ستكشف عن موديل "فينيو" الجديد وهو كروس أوفر تنضم إلى مجموعة موديلات الشركة فى تلك الفئة، ولكن على ما يبدو لن تكون تلك المركبة هي الأخيرة حيث ظهرت دلائل على أن الشركة ستقدم موديل أخر SUV قد يحمل إسم "بافيس".

ترجع قصة هذا الإسم إلى فترة سابقة من هذا الشهر حيث قدمت هيونداي طلباً لمكتب حقوق الملكية الفكرية فى نيوزيلندا لتسجيل حقوق هذا الإسم لاستخدامه فى سيارات أو مركبات أو شاحنات تنتجها الشركة. ولا يزال المكتب النيوزلندي ينظر فى طلب هيونداي.

ورغم أن هيونداي لم تتقدم بطلب لتسجيل حقوق الملكية الفكرية فى أوروبا أو الولايات المتحدة، إلا أنه من المتوقع أن تقوم الشركة بتلك الخطوة فى وقت لاحق.

ويرجع كثير من الخبراء أن إسم بافيس سيطلق على مركبة SUV جديدة رغم أن هذا الإسم كان يطلق على نوع من الدروع التى كان المقاتلون يستخدمونها بين القرنين الرابع عشر والسادس عشر، ولكن يرجع أصل الإسم إلى مدينة  بافيا الإيطالية.

والمؤكد أن المزيد من التفاصيل ستتوفر عن هوية تلك السيارة وسبب تسجيل هيونداي للإسم رغم عدم وجود بيانات رسمية حتى الآن. ولكن تتماشى توقعات تقديم SUV جديدة مع توسع هيونداي فى تقديم المزيد من مركبات الكروس أوفر و SUV خلال السنوات المقبلة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا