عالم السيارات

19 ذو الحجة 1440 20 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
نيسان تكشف عن سيدان جديدة كلياً خلال أيام
# الإثنين , 08 أبريل 2019 01:23 ص

مع اقتراب انطلاق فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، أشارت تقارير أسيوية إلى أن نيسان تعتزم الكشف عن سيارة سيدان جديدة كلياً خلال المعرض.

ورغم أن نيسان أمتنعت عن تقديم أية تفاصيل عن الموديل الجديد إلا أنها قالت أن تلك السيارة القادمة ستتمتع بأحدث ملامح التصميم المميزة لسيارات نيسان الجديدة مع مجموعة من التقنيات التى تجسد مفهوم الشركة للتنقل الذكي.

ورغم أن هذا الكلام يبدو عاماً، إلا أن تلك الأوصاف تنطبق على موديل سيلفي الذى قد يكون الموديل الجديد الذى تقصده نيسان والذى تشير بعض الصور المسربة له أنه سيتمتع بتصميم جرئ يعكس التصميمات العصرية لموديلي ألتيما وماكسيما.

تبرز تلك الملامح من خلال حاجز الصدمات الجديد علاوة على الشبكة الأمامية التى تحمل شكل حرف V مع مصابيح أسطوانية علاوة على مشتت خلفي صغير ومصابيح خلفية ملتفة فى المؤخرة.

لا تزال مواصفات السيارة الجديدة من نيسان غير مؤكدة ولكنها ستكون أطول وأعرض وأقل ارتفاعها من الموديل السابق. كما سيحصل الموديل الجديد على محرك محدث ذى 4 سلندرات وسعة 1.6 لتر بقوة 137 حصان.

وعلاوة على تقديم الموديل الجديد، ستعرض نيسان نموذجين سبق تقديمهما الأول هو نموذج IMS الذى قدمته الشركة من قبل فى معرض  ديترويت الدولي للسيارات فى يناير الماضي. أما النموذج الثاني فهو نموذج IMQ وهو نموذج لمركبة كروس أوفر تم تقديمه ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات خلال الشهر الماضي.

وقالت نيسان أنها ستقدم مجموعة كبيرة من الموديلات الجديدة منها موديلات لانيا وليف وتيدا وGT-R علاوة على مركبات كروس أوفر و SUV متنوعة منها موديلات كيكس وباترول وقشقاي وتيرا وأكس تريل.

#
  • تعليقات Facebook