عالم السيارات

20 محرم 1441 19 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
رينو تستعد لتقديم رينو ميجان الجديدة هذا العام
# الإثنين , 08 أبريل 2019 12:42 ص

ستخضع رينو ميجان لتجديدات منتصف العمر، حيث قدمت الشركة سيارة اديل الرابع وهي أحدث نسخ الموديل قبل ثلاث أعوام وحان الوقت اليوم لتجديده.

وقد شوهدت السيارة مؤخراً فى جنوب أوروبا أثناء القيام بالأختبارات النهائية تمهيداً للكشف عنها خلال الخريف القادم.

والواضح من الصور أن الموديل الجديد سيختلف من حيث الشكل قديماً وستظهر تلك التغييرات فى تصميم كلاً من المقدمة والمؤخرة بينما لم يتغير التصميم الجانبي للسيارة. ,ستكون أبرز تغييرات السيارة الجديدة هي المصابيح الأمامية التى تعمل بتقنية LED مع شبكة حديثة مقارنتاً بالموديل الحالي بالإضافة لحاجز صدمات امامي بتصميم جديد.

و ستتمتع المنطقة الخلفية من الموديل بتحديثات متنوعة منها مصابيح خلفية جديدة مع تغييرات طفيفة على شكل باب صندوق الأمتعة و حاجز الصدمات الخلفي.

وتؤكد التقارير أن شكل التابلوه فى الموديل الجديد سيختلف عن الموديل الحالي وسيأتي بشكل يتماشى مع التجديدات التي طرأت على الجيل الخامس من موديل رينو كليو. والمتوقع أن يتم تزويد المقصورة بشاشة مقاس 9,3 بوصة تعمل باللمس بنظام المعلومات والترفيه مع لوحة عدادات رقمية.

لم تكشف الشركة عن أية تفاصيل خاصة بمحركات الموديل الجديد، ولكن من المتوقع أن توفر رينو محركات جديدة او محسنة على أقل تقدير عند تقديم ميجان المعاد تصميمها.

ومن المقرر أن يظهر موديل ميجان 2020 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات فى سبتمبر القادم، على أن يتم تقديم الموديل فى الأسواق بعد انتهاء فعاليات المعرض.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا