عالم السيارات

24 ربيع الأول 1441 21 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
ستروين تكشف عن C4 L الجديدة
شريف على
# الأحد , 07 أبريل 2019 03:04 م

 

رغم أن ستروين لم تعد تقدم سيارات سيدان فى أغلب الدول الأوروبية، إلا أن السيارات السيدان التى تنتجها الشركة لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة فى الصين حتى أن ستروين تقدم هناك خمسة موديلات مختلفة.

أحد تلك الموديلات هو C4L الذى كشفت الشركة عن النسخة الجديدة منه بعد تحديث شكلها وتجهيزاتها، وهو عبارة عن نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة من موديل C4.

كانت ستروين قد قدمت هذا الموديل للمرة الأولى فى عام 2012 وقامت بإدخال بعض التغييرات عليه فى عام 2016، ولهذا لم تطرأ الكثير من التغييرات على الشكل الخارجى للموديل.

أما مقصورة السيارة، فتم تحديثها بالكامل حيث تم تزويد السيارة بتابلوه جديد تماماً بشكل عصري مع تزويد المقصورة بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات تتولى تشغيل نظام معلومات وترفيه جديد يعمل بالأوامر الصوتية. وتسيطر تلك الشاشة المثبتة على الجزء العلوي من الكونسول الوسطي الذى سيتاح بلونين فى الموديل الجديد.

وتشمل التحديثات التى شهدها الموديل وحدة تكييف هواء جديدة وعجلة قيادة بثلاثة أذرع مع شاشة عرض متعددة الوظائف بين العدادات مع فتحات تهوية معاد تصميمها وبطاقات للأبواب مع فرامل إلكترونية لركن السيارة.

وبشكل إجمالي، يبدو التابلوه حديث بالنسبة لشكل التابلوه فى الموديل السابق، وهو مأخوذ من تصميم النسخة الأوروبية من موديل C4 الهاتشباك.

ستعتمد السيارة الجديدة على نفس المنصة الهيكلية للموديل الذى توقف إنتاجه فى أوروبا، ولكن مع زيادة الطول بحوالي 110 ملليمتراً كي تلائم احتياجات المستهلكين الصينيين الذين يفضلون المساحات الداخلية الكبيرة.

ويتوافر للسيارة خيارين للمحركات كلاهما سعة 1,2 لتر مع شاحن تيربو، وتصل قوتهما إلى 136 و165 حصان ويتصل المحرك الثاني بناقل أوتوماتيكي ضمن التجهيزات الأساسية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا