عالم السيارات

20 محرم 1441 19 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
كيا تكشف عن نموذجين SUV فى معرض سول
شريف على
# الإثنين , 01 أبريل 2019 12:57 ص

كشفت كيا عن نموذجين جديدين ينتميا لفئة مركبات SUV المدمجة ليمنحا فرصة للجميع لمعرفة الشكل الذى ستقوم به كيا بتطوير موديلاتها فى المستقبل من حيث التجهيزات والتصميم والتقنيات.

النموذج الأول ويحمل إسم SP سيجنيتشر يمهد لموديل معد فعلاً للإنتاج وسيتم توفيره فى مختلف أسواق العالم بعد الكشف عنه فى وقت لاحق من العام الجاري.

ويقال أن تصميم هذا الموديل ستتأثر به كثير من موديلات كيا المستقبلية خاصة شكل الشبكة الأمامية التى يطلق عليها إسم "أنف النمر" علاوة على المصابيح النهارية وشكل السقف المميز والمظهر العريض للسيارة.

أنا النموذج الثاني والذي يطلق عليه إسم "موهافي ماستر بيس" فيحمل بعض أوجه التشابه بموديل تيلو رايد SUV الذى أطلقته كيا فى الأسواق الأمريكية. ويركز النموذج الجديد على الطابع التصميم الجريء والقدرات العالية على التعامل مع مختلف أنواع الطرق.

ويعتقد البعض أن هذا النموذج يمهد لموديل بوريجو الجديد والذى يباع بإسم موهافي فى كوريا الجنوبية، وسيكون الموديل القادم عبارة عن SUV بسبع مقاعد يمكنها منافسة موديل فورد إكسبلورر ورينج روفر ديسكفري.

يميز النموذج نظام التعليق المرتفع والرفارف القصيرة والعجلات الكبيرة وهي أشياء تشير إلى قدرات النموذج على الطرق الوعرة بينما يشير إطار الشبكة الأمامية وقضبان السقف والمرايا الجانبية التى تأخذ شكل الأجنحة إلى ما تتميز به سيارات كيا الفارهة.

تم الكشف عن النموذجين الجديدين ضمن فعاليات معرض سول الدولى للسيارات. وعرضت الشركة معهما نموذج Imagine الذى قدمته كيا فى أوائل شهر مارس ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.

 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا