عالم السيارات

20 ذو القعدة 1440 22 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
شركة صينية تكشف عن SUV كهربية فارهة
شريف على
# الأحد , 31 مارس 2019 01:34 م

كشفت شركة ليب موتورز الصينية عن نموذج SUV جديد يمهد لموديل جديد ستقدمه الشركة فى المستقبل.

كانت تلك الشركة التى تتخصص فى إنتاج السيارات الفارهة فى السوق الصيني قد قدمت موديل LP-S01 الرياضي فى أواخر عام 2017 وربما أدركت الشركة اليوم أن تقديم SUV فارهة فى الصين سيمنحها الفرصة لتحقيق أرقام مبيعات أكبر بكثير من مبيعات السيارة الرياضية.

وتبين الصور أن نموذج SUV الصيني الجديد يفتقر لوجود شبكة أمامية علاوة على وجود مصابيح أمامية صغيرة ومصابيح نهارية تعمل بتقنية LED. ويتمتع النموذج بسقف بانورامي وقوائم أمامية وخلفية نحيفة للغاية. وفى مؤخرة السيارة توجد مصابيح خلفية صغيرة وشريط من اضواء LED يمتد بعرض السيارة.

لم تكشف الشركة الصينية عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالسيارة ولكن قالت تقارير إخبارية صينية أنه سيتم تزويد الموديل النهائي بمنظومة دفع كهربية توفر مدى للسيارة يصل إلى 500 كيلومتراً. وقال التقرير أن الموديل سيتوافر بنظام متطور للقيادة بالمستوى الثالث من القيادة الذاتية. وتشير نفس التقارير إلى أن الشركة كانت قد أعلنت عن ألتزامها بتقديم SUV كهربية فى السوق الصيني خلال العام القادم.

ويصعب فى واقع الأمر تتبع كافة السيارات الصينية الكهربية حيث يشير تقرير جديد إلى وجود أكثر من 500 شركة تنتجها فى الصين، جميعها تتنافس كي تكون منافساً شرعياً لمنافسين أجانب منهم تيسلا الأمريكية علاوة على الكثير من الشركات العالمية الشهيرة.


أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا